عاجل اخبار اليمن : مؤسسة جسور تدشن مبادرة الغذاء والنور للطلاب المتسربين من التعليم بمحافظة لحج

عدن اوبزيرفر ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة جسور تدشن مبادرة الغذاء والنور للطلاب المتسربين من التعليم بمحافظة لحج

بشار الردفاني

دشنت مؤسسة جسور للحلول التنموية صباح اليوم الاثنين بمديرية الملاح محافظة لحج أنشطة مبادرة الغذاء والنور العالمية (المرحلة الثانية) بتوزيع الحقيبة والملابس المدرسية للطلاب المتسربين من التعليم بالمديرية وذلك بتمويل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية (RAF) .

حيث تحدث في حفل التدشين الأستاذ/ رشيد الرقيمي منسق مؤسسة جسور للحلول الإنسانية بمحافظة لحج إن المبادرة تسعى إلى إعادة الطلاب المتسربين من المدارس بسبب الظروف المعيشية والإنسانية التي تمر بها أسرهم وذلك من خلال توفير لهم الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية إضافة إلى سلة غذائية لمدة عام وسيتم متابعة مدى التزامهم بالحضور الدراسي من خلال سجلات الحضور اليومية في المدرسة .

وفي السياق ذاته فقد رحب الأخ/ انيس محمد صالح مدير عام مديرية الملاح بالأنشطة التي تنفذها مؤسسة جسور ومؤسسة راف في المديرية ، مقدماً لهم الشكر على الدعم الذي قدموه ويقدموه لسكان المديرية في عدة مجالات منها المياه والتعليم والإغاثة الإنسانية ، داعياً إياهم إلى تقديم المزيد من الدعم في المشايع التي تلامس حياة الناس خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلد .

من جهته الأستاذ/ احمد الميسري المسئول الإعلامي بمؤسسة جسور عبر عن شكره وامتنانه لكل من ساهم وتعاون في إنجاح أنشطة المؤسسة في المديرية وعلى راسهم المدير العام الأخ/ انيس محمد ناصر والأستاذ/ رشيد الرقيمي منسق المؤسسة في المحافظة ، موضحاً إلى إن المبادرة تستهدف عدة مناطق في إقليم عدن ومنها مديرية الملاح وفق مسح سابق قامت به المؤسسة .

يذكر إن مبادرة الغذاء والنور العالمية للمرحلة الثانية تستهدف محافظات إقليم عدن (عدن – لحج – الضالع – أبين) وقد تم تدشينها خلال الأيام الماضية في مناطق يرامس أبين والمضاربة بلحج وبئر احمد في عدن بالإضافة إلى الضالع بمحافظة الضالع ويتم من خلالها توزيع الحقيبة والملابس المدرسية وسلة غذائية لمدة عام كامل للطلاب المتسربين بهدف إعادتهم للدراسة .

حضر حفل التدشين كلاً من الأخ/ انيس محمد ناصر مدير عام مديرية الملاح ، والأستاذ/ رشيد الرقيمي منسق مؤسسة جسور للحلول الإنسانية بمحافظة لحج ، والأستاذ/ محمد احمد عميس مستشار التربية والتعليم بالمديرية ، والأستاذ/ وهيب قائد الذيباني رئيس مؤسسة رواد التنمية وحقوق الأنسان ، والأستاذ/ احمد الميسري المسئول الإعلامي  بمؤسسة جسور .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار اليمن : مؤسسة جسور تدشن مبادرة الغذاء والنور للطلاب المتسربين من التعليم بمحافظة لحج في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن اوبزيرفر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن اوبزيرفر


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا