اخبار اليمن العاجلة مصدر مطلع يكشف عن مخطط “إخواني” للإطاحة بمحافظ عدن ومدير أمنها

عدن حرة ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة -

- ((عدن حرة)) عدن / خاص
الخميس 2016-12-01  9:21:30 PM

.

كشف مصدر مطلع عن مساعي كبيرة تقوم بها أطراف ومسؤولين ينتمون لجماعة الإخوان باليمن لأقناع الرئيس عبدربه منصور هادي بضرورة اقالة محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير امن عدن اللواء  شلال شايع بحجة أنهما يمثلان خطر قادم على الحكومة الشرعية حسب المصدر .

.
واضاف المصدر ان وزراء ومسؤولين ينتمون للأخون تحدثوا في إجتماع قبل يومين بمنزل احدهم بعدن على ضرورة العمل على التربص بأي هفوات أو اخطاء قد يقوم بها احدهما او أي شخص  يعمل مع عيدورس الزبيدي  وشلال شايع وبالذات في قضايا  الفساد المالي .

.

وأكد المصدر أن الجماعة تسعى الى تنفيذ عمليات مداهمة واعتقالات واغتيالات باسم قوات عيدروس الزبيدي وشلال شايع لتأجيج الشعب وتقديمها لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومطالبته بإقالتهما .

.
وكانت وسائل إعلام إخوانية باليمن دشنت منذ فترة حملة إعلامية كبرى تستهدف القيادات الجنوبية في السلطة المحلية بعدن وخاصة الزبيدي وشلال ، فيما قامت مؤخراً بفبركت اخباراً تفيد بقرار رئاسي سيصدر قريباً لإقالة اللواء شلال شائع وهو ما نفاه مصدر رئاسي في حينه .

.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة عدن عبدالرحمن النقيب أن الحملات المغرضة التي تهدف الى النيل من قيادة السلطة المحلية بعدن تقودها مواقع تابعة لحزب الإصلاح الإخواني الذي يدعي تأييده لشرعية الرئيس هادي والتحالف العربي ، بالتنسيق مع مواقع أخرى تابعة لميليشا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية .

.

لافتاً إلى أن حزب الإصلاح ومعه الإنقلابيين رسموا خطة متكاملة لإعادة سيطرتها على عدن وبقية محافظات الجنوب بدأتها بتحريك خلاياها الإرهابية بتنفيذ عمليات انتحارية وزرع عبوات ناسفة استهدفت مدير أمن عدن والمحافظ اللواء الزبيدي، لكنها فشلت بفضل الله وتضحيات المخلصين من أبناء الجنوب ، وعقب ذلك انتقلت تلك الجهات لتنفيذ الخطّة المتمثلة بشن حملات إعلامية عبر مواقعهم الإخبارية مهمتها تصيد ما تصنفه أخطاء وتضخيمها والترويج لها عبر أكثر من 15 ألف حساب في مواقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك وتويتر وواتس أب، أغلبها تحمل أسماء جنوبية بهدف إظهار النعرات المناطقية في الجنوب وهذه كانت خطتهم الثالثة التي استهدفت شخصيات وطنية جنوبية وفبركة الشائعات حولهم مقابل أموال طائلة تدفع لهم .
Share

العاجلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة مصدر مطلع يكشف عن مخطط “إخواني” للإطاحة بمحافظ عدن ومدير أمنها في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن حرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن حرة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا