اخبار اليمن العاجلة تصفيات جسدية لمسؤولين عسكريين بصنعاء عقب حادثة صالة العزاء

عدن حرة ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة -

- ((عدن حرة)) صنعاء / خاص
الثلاثاء 2016-10-11  10:05:01 PM

.

تواصل ميليشيات الحوثي وحليفهم صالح الإنقلابية باليمن تسترها على اسماء القيادات الأمنية والعسكرية التي قتلت في استهداف صالة عزاء لأل الرويشان بصنعاء يوم السبت الماضي .

.

ولم يعلن الحوثيين بشكل مفصل عن اسماء القتلى وخاصة من العسكريين لاسيما وانهم قالوا بأن القتلى وصل عددهم لأكثر من مئة شخص .

.

وفور استهداف صالة العزاء أعلن الحوثيين عن وفاة عبدالقادر هلال محافظ صنعاء القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للمخلوع صالح ، فيما تسترت عن بقية اسماء القتلى .

.

وبعد يومين من الحادثة اعلنت الميليشيات المتمردة باليمن عن مقتل اللواء الركن علي بن علي الجائفي قائد قوات الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح ، كما أعلنت عن مقتل اللواء الركن أحمد ناجي مانع عضو اللجنة العسكرية الامنية العليا رئيس هيئة التدريب والتأهيل برئاسة هيئة الاركان العامة ، وقالت أنهما قتلا في حادثة استهداف صالة العزاء .

.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت عنه مصادر إعلامية صور للواء الجائفي وهو مصاب في احدى مستشفيات صنعاء بجروح طفيفة في اليد ، ما يؤكد مزاعم إعلامية عن تصفية الجائفي بعد نجاته من حادث الصالة من قبل الحوثيين .

.

كما أعلن الحوثيون أمس عن وفاة القيادي والإعلامي البارز في جماعتها صلاح العزي في حادث سير بمحافظة صعدة ، عقب يومين من حادثة الصالة التي كان العزي أول من نشر فيديو عالي الدقة عن استهدافها ، وهو الفيديو الذي كشف أن الصالة لم يتم قصفها من قبل طيران التحالف كما يزعم الإنقلابيين .

.

واليوم أعلن الإنقلابيون عن مقتل العميد الركن علي أحمد الذفيف ، وكذا الملازم فهد عبدالله القانص ، فضلاً عن مقتل العميد الركن علي محسن الحمزي قائد اللواء 63 مش ميكا حرس جمهوري

.

وأعلنت الميليشيات المتمردة اليوم عن مقتل العميد الركن عبد الملك مرزوق العرار قائد اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري ، وكذا العميد محمد عايض الشليف نائب مدير أمن محافظة صنعاء ونجله والعميد يحيى حسن الرويشان مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والعميد عادل علي نجاد نائب مدير فرع المصلحة .

.

هذا ولاتزال عملية الكشف عن اسماء القتلى مستمرة ، الأمر الذي يبدو للوهلة الأولى أن هناك إستغلال واضح لحادثة صالة العزاء بصنعاء لتصفية عدد من القيادات العسكرية والأمنية ، لاسيما وان حادثة صالة العزاء اثارت مشاكل كبيرة بين تحالف الحوثي وصالح بصنعاء .
Share

العاجلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة تصفيات جسدية لمسؤولين عسكريين بصنعاء عقب حادثة صالة العزاء في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن حرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن حرة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا