اخبار اليمن العاجلة الشعيبي يرد على “محمد جميح”: لن تستفزنا بثقافة منهج (الشيعة وسيد قطب)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة -

اخبار اليمن - (( حرة)) عدن / خاص
الأحد 2017-01-08  11:29:21 PM

.

رد القيادي البارز في الحراك الجنوبي باليمن المحامي يحيى غالب الشعيبي على الكاتب اليمني المقرب من حزب الجناح السياسي لجماعة الإخوان باليمن ، الذي قال أن معركة تحرير ذوباب وباب المندب التي يسطرها أبطال المقاومة الجنوبية تؤكد على واحدية البلد .

.

وقال الشعيبي أن الاعلامي اليمني محمد جميح انزعج اليوم كثيراً من الانتصارات التي حققها ابناء بإسناد العربي في جبهة باب المندب ذباب ، مشيراً بأنه من الطبيعي أن ينزعج جميح ويلجى الى محاولة خلق ازمة بين الجنوبيين واستفزازهم بظرف عصيب وحساس لكي يقولهم ياجنوبيين تضحياتكم ليس من اجل الجنوب وشهيدكم العميد عمر سعيد الصبيحي لن يشفع لكم بعودة دولة الجنوب .

.

واضاف أن جميح ملتزم بثقافة الاخوان المسلمين والسيد قطب بأن العالم بدون حدود ويكرس ايضا منهج الشيعه الاثناعشريه التي تنتهج نهج واحدية العالم بلاحدود.. واليوم قال جميح لاشمال ولاجنوب مكرسا تلك الثقافة .

.

واوضح الشعيبي أن  جميح الذي هلل قبل اشهر برحيل اثناء الضجة الاعلامية ومبادرة كيري ظهر حينها جميح بقناة الجزيرة لم يتمهل قائلا فليذهب هادي غير مأسوف عليه يهمنا وطن موحد ، واضاف اليوم جميح منزعج من غياب حزب الاصلاح والاخوان المسلمين في المعركة الفاصلة في باب المندب بعد مشاهدته الانتصارات التي سطرها رجال الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية بدعم قوات التحالف العربي ومعه حق في هذا الانزعاج كرجل سياسي واعلامي متابع للاحداث ويعلم ان هذا الانتصار العسكري له مردوده الايجابي السياسي للجنوبين وقضيتهم تلك القضية التي ناصبها جميح العداء ولازال بقوة وسخر مجهوده لمحاولة التشويه وطمس القضية وسخر القنوات الفضائية وظهوره لهذه المهمه التي فشل فيها

.

وتابع الشعيبي بالقول : “جميح عليك ان تعلم ان ابناء الجنوب اليوم لايهمهم منشور وتغريدة ومقال وظهور بشاشة قناة فضائية.. وعليك ان تعلم ان الشهيد القائد عمر الصبيحي رحمه الله ليس الشهيد الاخير لأجل تحرير الجنوب ولن تستطيع تتاجر بدمه كما تفعلون بدم اللواء حميد القشيبي الذي تتهمون الرئيس هادي ووزير الدفاع باغتياله وتثبتوا حقيقة انكم كنتم لاتريدون الدفاع عن وان القشيبي كان لايريد الاستشهاد وهذا البكاء والنواح ورابع فيلم وثائقي بقناة الجزيرة عن القشيبي بعد خمس سنوات من استشهاده واسقطتم عنه هيبة ومهابة الشهادة وقدسيتها بتبريراتكم ونظرية المؤامرة”.

.

واختتم حديثه بالقول: ” باختصار شديد لاوقت لدينا للجدل معك او مع غيرك ولن تفلح بزرع شقاق جنوبي جنوبي ولابد تفهم وتستوعب ان الرئيس هادي هو قائد معركة الرمح الذهبي والكل سيظل تحت قيادته مهما اغفلت ذلك بمقالك المأزوم اليوم”.
Share

اخبار اليمن العاجلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن حرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن حرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق