اخبار اليمن العاجلة محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع صوامع الغلال بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة -

اخبار اليمن - (( حرة))
السبت 2017-01-07  9:27:21 PM

.

قام محافظ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع صوامع الغلال والطحن بالمكلا كأحد المشاريع الاستثمارية للقطاع الخاص لـ(شركة مسلم التجارية)والذي يبلغ تكلفته 22 مليون دولار والذي يتوقع انجازه خلال الثلاث السنوات القادمة .
.
واستمع محافظ حضرموت ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن من المستثمرين في شركة مسلم التجارية إلى شرح مفصل حول مكونات المشروع الذي يشتمل 6 صوامع بسعة الواحدة منها 5 آلاف طن وبطاقة اجمالية 30 ألف طن ..موضحين أن الطاقة الانتاجية الأولية اليومية للمشروع تصل إلى 500 طن من مادة الدقيق ويغطي تموينياً محافظات حضرموت وشبوة والمهرة ،ويستوعب من العمالة خلال مرحلته الإنشائية التي تتضمن أعمال ردميات وتكسير وتوسعة ورصف بحري وتشيد مباني الصوامع وملحقاتها ما بين 150 إلى 200 عامل .
.
وأعرب محافظ حضرموت عن سعادته بتدشين هذا المشروع الذي يعد من المشاريع الاستراتيجية والحيوية التي تسهم في الخزن التمويني وتأمين الغذاء للمواطنين ..مشيداً بتفاعل المستثمرين ورجال المال والأعمال..مؤكداً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه التسهيلات اللازمة للمستثمرين بما يمكنهم من تنفيذ مشروعاتهم التي ستعود بالنفع المشترك عليهم وعلى خدمة مجتمعهم .
.
وأوضح المحافظ بن بريك بأن تدشين العمل في هذا المشروع رسالة أخرى تأكيد على حالة الاستقرار الأمني والخدمي الذي تنعم به محافظة حضرموت .
.
حضر وضع حجر الأساس قائد اللواء 11 حرس حدود بصحراء حضرموت العميد فهمي محروس ومستشار المحافظ لشئون الإستثمار المهندس أحمد السكوتي وعدد من القيادات المدنية والعسكرية.
Share

اخبار اليمن العاجلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن حرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن حرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق