اخبار اليمن العاجلة مكتب وزير الداخلية اليمني ينفي ضبط قاطرة محملة بالأسلحة خرجت من عدن بتعمليات منه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة -

اخبار اليمن - (( حرة)) عدن / خاص
الأحد 2017-01-01  11:14:04 PM

.

نفى مكتب وزير الداخلية اليمني اللواء حسين عرب صحة الأخبار التي تحدثت عن ضبط قاطرة محملة بالأسلحة المختلفة في منطقة حالمين بلحج خرجت من عدن بتعليمات من اللواء عرب وكانت متجهة لقوات وصالح .

.

وبحسب بيان صحفي تسلمت “عدن حرة” على نسخه منه ، وزعه سكرتير مكتب وزير الداخلية عبدالقوي باعش ، فقد أكد ان تلك المزاعم والأكاديب التي يتم ترويجها وتداولها على الواتس ووسائل التواصل الأجتماعي منافية للحقيقة وماهي إلا أبواق عفاشية ونأسف أنها بإيدي جنوبية ، مشيرا الى ان قيادة الحزام الأمني بردفان بمحافظة قد نفت صحة الأخبار ومايتم تداوله بخصوص ضبط نقطة تابعة للحزام الأمني بمديرية حالمين لشاحنة محملة بالأسلحة النوعية والصواريخ ، وأن من يقومون بترويج مثل تلك الأشاعات وينشرون تلك السموم ماهم إلا أبواق عفاشية بإمتياز وللأسف بإيدي جنوبية .

.

واضاف: نتحدى تلك الأبواق العفاشية والتي تصدر مثل تلك الشائعات والأكاديب وتبث السموم تحديد المصدر ، ومطالبا إياها بإحضار الشاحنة ومرافقيها أن كنتم صادقين .

.
ولفت الرائد عبدالقوي باعش بالقول: نعلم جيدا من يخرج القاطرات ويرافقها وبحماية الأطقم العسكرية إلى مريس وقد وجهنا مدير أمن بإبعاد نقاط الجباية وإستبدالها بنقاط تابعة للأمن العام بالمشاركة مع نقاط الحزام الأمني.

.

وأكد بإن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب قد أعطى توجيهات بتشكيل لجنة للتحقيق برئاسة اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية وعضوية كلا من اللواء محمد مساعد وكيل وزارة الداخلية لشؤون خدمات الشرطة ومدير أمن عدن ومدير البحث الجنائي بعدن وقائد الحزام الأمني بردفان وسكرتير مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية فيما نسب من وجود قاطرة محملة بالسلاح والذخائر على أن ترفع تقريرها إلى وزير الداخلية .

.

واختتم تصريحه بالقول أن  للجميع وعلى اللذين لا يتقبلون الأخرين أن يصمتوا ويدركوا بإن جنوب اليوم ليس كجنوب الأمس.
Share

اخبار اليمن العاجلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن حرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن حرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق