اخبار اليمن : إنسانية الغرب ومجلس الأمن الدولي !

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

1// عقد مجلس الأمن الدولي مساء الاربعاء 30نوفمبر الفائت جلسة طارئة لمناقشة تطورات الحرب في حلب السورية ، ولاحظوا أن الجلسة بعد ست سنوات حرب ! وفيها قُدمت مداخلات هي قمة في السخرية والإستهزاء بالانسان في سوريا والعالم أجمع ، والمسخرة في التوقيت الذي قدمت خلاله مثل هكذا مداخلات مسخ ، فهي تأتي بعد أن أُبيدت سوريا إبادة مابعدها إبادة ،  ويكفي أن نشير الى أن هناك اكثر من 12مليون مشردا من اراضيها الى دول أخرى ..

2// في هذه الجلسة ظهر المندوبين البريطاني والفرنسي وسواهما يتباكون على اطفال سوريا ، ولم تفتهم الاشارة الى دائرة الجحيم في سوريا اليوم ، أو الاشارة الى أن سوريا قد تحولت الى مقبرة كبيرة ، ناهيك عن الاشارة الى الاطفال السوريين الذين قتلوا في مدرسة وفي مستشفىً .. وفي .. وفي .. والمضحك في تنويههم الى القوانين والمبادئ الدولية لحماية المدنيين وضرورة تجنيبهم تبعات الحرب ! اما الاكثر إضحاكا في حديث المندوب البريطاني الذي إختتم مداخلته بالقول : إنها لجريمة أن نظل ننظر الى المدينة - حلب - وهي تنهار امام ناظرينا !!

3// لقد جاء توقيت هذه الجلسة ( الانسانية ) بعد أن إحتلت الميليشيات الشيعية الجزء الشرقي من حلب ، وبعد أن قام أفرادها بحملات مطاردة مجنونة للهاربين من المقاتلين السوريين وفرزهم من بين 50 ألفاً من الهاربين من جحيم الحرب الدائرة والفتك بهم في ابشع صورة ، اما الداهية الكبرى في التصريح الروسي الذي أعلن عن انه سيتمكن من تصفية حلب من الإرهابيين تماما نهاية هذا العام ، وتخيلوا الحرب طوال هذه المدة..

4// انهم يكذبون وبوقاحة فجة ايضا ، لأن مخطط دكّ دول الشرق أوسط بشعوبها قد بُشّر به في منتصف يوليو 2006م ، أي إبان بروفة حرب حزب الله اللبناني وإسرائيل ، وقد جاء ذلك صراحة على لسان وزيرة الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس عندما قالت يومذاك : ( اني أرى بشائر شرق أوسط جديد يتشكّل على الارض .. ) كما وتسريبات صحفية ظهرت مؤخراً بينها ماتناولته الصحفية الامريكية العريقة - هيلين توماس - قبل وفاتها ، وهذه كبيرة الصحفيين في البيت الابيض ، ومن بين ماقالته : ياإلهي .. انه الجحيم بعينه ، إني إرى دولا بحالها تُمحى من الخارطة ..  وقد إمتنعت الصحف الغربية عن نشر موضوعها خلال حياتها ، ومؤخرا سربت بعضا منه صحفا عريقة كالنيويورك تايمز وغيرها..

5// اليوم اربع دول عربية تحترق في أتون جحيم الحرب، وبينها بلادنا ، وإن تفاوتت حدة الإقتتال والتدمير بين هذه وتلك ، بل والخارطة مرشحة لجرّ دول أخرى الى هذا الجحيم ، لكن الملمح البارز في هذا الاقتتال في هذه الدول انه يقوم تحت غطاء له صلة بالدين أو الطوائف الدينية ، حتى وإن تدثر بعباءات مغايرة ، فالبارز في فعاليات الاقتتال هو مسميات على شاكلة جبهة النصرة ، وجيش محمد ، والحوثيون (شيعه) ، والدولة الاسلامية ( داعش ) ، وسنه وشيعه .. الخ ، وهنا يستطيع أي حصيف أن يستشف المُخرج والمحرك الاصلي لكل هذه القوى ومفاعيل الحرب التي ولدت فجأة ومن هو صانعها والمستفيد من وجودها ..

6// اليوم وبعد ست سنوات من الحرب يتباكى الغربيون على مايجري في حلب ! وهي مهزلة مابعدها مهزلة ، أي يطبخون الطبخة على نار هادئة ، ثم يهيئون قواها المحركة على ارضنا وعلى مدى سنين ، ولاتقولون لي هذه (( نظرية المؤامرة )) ، أي اننا نتهم الغرب بالتآمر علينا .. وعودوا الى كتاب (( تعتيم )) الامريكي الصادر في عام 2008م عن شركة المطبوعات والنشر - بيروت/ لبنان - الذي ألفه الكاتبان الامريكيان آمي جودمان و ديفيد جودمان وفيه يُشار صراحة كيف كلفت المخابرات الامريكية كتاباً عرباً من العيار الثقيل للترويج عن هذه النظرية ، والغرض لإبعاد الشبهة عن الغرب من أي تآمر غربي على الآخر المستهدَف ، وبينهم دولنا العربية ، وها نحن نحصد اليوم ثمار صنع الغرب لما يعصف برقعتنا العربية والشرق أوسطية عموما .. فهل نتعظ ؟ ياريت ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : إنسانية الغرب ومجلس الأمن الدولي ! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا