اخبار اليمن : مليونية نوفمبر..الابعاد والدلالات..

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحتضنت مدينة عدن مليونية نوفمبر التحرير والاستقلال في ذكراها ال49عشرات الالاف من شعب الجنوب احتشدوا هناك بعدن امتداد لثورة سلمية تحررية جنوبية رسمت اهدافها لتقول للعالم ان هذا الشعب الجنوبي حدد اهدافه ومطالبه ولم ولن يقبل بغير تحرير ارضه واستقلاله من هذا الاحتلال اليمني الغاشم.

ان احتضان مدينة عدن وبما تمثل هذه الذكرى ودلالا تها وابعادها ورمزية المدينة كعاصمة تاريخية وابدية لشعب الجنوب وقدسية هذه الذكرى في نفوس الجنوبيين، تؤكد للعالم والاشقاءوالاصدقاء مدى رفض هذا الشعب الجنوبي للمحتل وايمانه وتمسكه المطلق بحرية وهدف ثورته النبيل وقد عزم شعبنا الجنوبي السير في ثورتة البيضاء السلمية لتحقيق هذا الهدف الذي ضحى من أجله الالاف الشهداء والجرحى، ولن تستطيع أي قوة في الارض الانتقاص من اهدافه او تجزئتها وسيرفض كل الحلول الترقيعية .
لمليونية نوفمبر الخالد في عدن ابعاد ودلالات تبين للعالم كم هو شعبنا الجنوبي حضاري وعظيم في نضاله ضد الغزاة والمحتلين حتى وان كان ذاك الغازي المحتل من أرقى شعوب الارض فبتلك الارادة الجنوبية والإنفة سيخرج ذاك المحتل .

ان أقسى مايتذكره الجنوبيون في مليونية نوفمبر تلك الانتهاكات التي واجهتهم على مدى أكثر من عقدين من الزمن من البطش والقتل والتنكيل على ايدي قوات الاحتلال اليمني المتخلف، حيث ملئت سجون الاحتلال بالالاف من احرار وحرائر الجنوب ماجعلهم يترحمون على المحتل البريطاني الذي خرج وخلف بنية تحية لاتزال آثارها حتى اليوم وترك ارقى نظام اداري بالشرق الاوسط..في حين لم يترك المحتل اليمني الذي لايزال جاثما وان كان بادوات أخرى غير الارهاب والقتل والدماء والعصابات واللصوص.


لم تكن مليونية نوفمبر في عدن من اجل التجمهر والاحتشاد فحسب بل كانت رسائل واضحة ومباشرة للاقليم والعالم عن حقيقة الثورة الجنوبية ومطالب هذا الشعب في الخلاص من هذا المحتل اليمني ومطالبة دول العالم والهيئات والمنظمات الدولية مساعدة شعبنا الجنوبي في تحرير ارضه وتحقيق مطالبه التي ناضل من اجلها سنين مضت .

كانت مليونية نوفمبر برمزيتها وجماهيرها الهادرة قد خرجت لتقطع هذه الجماهير المحتشدة الطريق على كل من يسعى لفرض خيارات لاترتقي الى اهداف ومبادى الثورة الجنوبية التحريرية وبالتالي ستلفظ وتنبذ كل من يحاول خلط الاوراق لاجل مصلحة آنية ضيقة على حساب أشلاء ودماء سفكت فداء لهذا الهدف العظيم الذي أنطلقت من أجل تحقيقه ثورتنا الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مليونية نوفمبر..الابعاد والدلالات.. في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا