اخبار اليمن : الحوثيون يهددون مناوئيهم بالخطف والقتل

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

1090399c75.jpg

الخميس 13 أكتوبر 2016 01:14 صباحاً
/ عدن الغد / الاتحاد /

جابت قيادات ميدانية من جماعة الحوثي عدداً من المدارس الحكومية والجامعات في العاصمة صنعاء التي لا تزال تحت سيطرتهم، لإرسال تحذير للطلاب والهيئات التعليمية بالقتل والاختطاف لكل من يشارك في التظاهرات التي يجري التحضير لها ضمن حملة «أنا نازل» التي أطلقها نشطاء سياسيون وإعلاميون خلال الأيام الماضية، للنزول للساحات، والتعبير عن رفضهم لسياسة التجويع والتدمير التي تنتهجها ميليشيات الحوثي وحليفهم المخلوع صالح. وأفاد مصدر تربوي بأن الميليشيات المسلحة اقتحمت المدارس، وحذرت المعلمين والطلاب من المشاركة في أي تظاهرات قادمة، وأن هناك عقوبات رادعة سيتم اتخاذها ضدهم.

 

ولقت حملة «أنا نازل» تفاعلاً كبيراً من قبل جميع شرائح المجتمع في صنعاء الذين أكدوا سعيهم النزول الشارع من أجل التعبير عن رفضهم لهذه لسياسة الانقلابيين.

 

 

في غضون ذلك اختطف مسلحون حوثيون رضوان مسعود، رئيس اتحاد طلاب جامعة صنعاء أثناء مروره في أحد الشوارع الرئيسة، واقتادوه إلى جهة مجهولة. وقال مقربون من مسعود أن هذه الحادثة هي الثانية التي تقوم بها جماعة الحوثي، عقب اختطافه نهاية يناير الماضي، وأفرج عنه بعد أيام. وأكد ناشطون في صنعاء لـ»الاتحاد» أن حملة «أنا نازل» مستمرة، ويجري التحضير لتظاهرات شعبية حاشدة للتصدي لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح التي دمرت البلد والاقتصاد الوطني، مضيفين أن جماعة الحوثي وحلفاءها تحاول جاهدة إفشال هذه الحملة بجملة التهديدات والوعيد التي تطلقها عبر قياداتها.

 

وأكد النشطاء أن السخط الشعبي يتنامى نتيجة ممارسات الميليشيات الهمجية والفاسدة التي لم تقف عند حد قتلها المدنيين في أكثر من محافظة وإنما امتدت إلى الفساد المالي والإداري، والتي طالت مرتبات الموظفين، مشيرين إلى أن حملة «أنا نازل» للتظاهر في شوارع صنعاء أصابت الحوثيين بالذعر، وشعروا أنها بمثابة شرارة ثورة مضادة، وبداية سيناريو مشابه للسيناريو الذي رسموه لتنفيذ مشروعهم الانقلابي.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الحوثيون يهددون مناوئيهم بالخطف والقتل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا