اخبار اليمن : تنفذها اللجنة الكويتية العليا للإغاثة .. (السبت)، إعلان المناقصة لإعادة تأهيل كليات التربية عدن والآداب والهندسة

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 07:55 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن يوم الأربعاء (12 أكتوبر 2016م) بديوان رئاسة الجامعة الشيخ / طارق عبدالواسع رئيس الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة وذلك لبحث مجلات التعاون المشترك بين جامعة عدن واللجنة الكويتية العليا للإغاثة فيما يخص إعادة تأهيل مباني كليات الجامعة التي دمرتها الحرب الأخيرة على عدن.

وبحث اللقاء إعلان المناقصة يوم السبت القادم لإعادة تأهيل عدد من مباني الجامعة التي تعرضت للأضرار نتيجة الحرب والتي تشمل كلية التربية عدن لتأهيل المدرج الخاص بالكلية، وكذا كلية الآداب لإعادة تأهيل سبع قاعات وملحقات، بالإضافة إلى كلية الهندسة من خلال إعادة تأهيل إنشائي لقاعات المختبرات فيها..، على أن يقوم مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة لعمل مسح آني ومستقبلي ومخططات هندسية مستقبلية لكل كليات الجامعة.

وعبر الأخ/ رئيس جامعة عدن عن جزيل شكره وامتنانه لدولة الكويت أميراً وحكومة  وشعباً على هذه المكرمة مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الكويت في تقديم الدعم السخي لأشقائها في ، وأن هذه المكرمة ستضيف للعمل الأكاديمي والطلابي في الجامعة بجميع كلياتها  دفعة نوعية, مشيداً بدعم الصندوق الكويتي الذي قدم الدعم للكليات بعد انتهاء الحرب في عدن، والذين كان لهم المبادرة والسبق في تقديم أعمال الصيانة في ديوان رئاسة الجامعة وعدد من الكليات..، مؤكداً أن هذه المؤسسات هي ملك للدولة والمواطن اليمني وأي تدخل لإعادة تأهيلها هو لصالح المواطن اليمني.

من جهته أعرب الشيخ / طارق عبدالواسع رئيس الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة عن سعادته بهذا اللقاء موضحاً أن الهيئة تسعى دائماً لتقديم الدعم والمساعدة لكل المؤسسات التي تضررت جراء الحرب، ومن ضمن هذه المؤسسات جامعة عدن التي ستحظى بعددٍ من مشاريع إعادة تأهيل عدد من مرافقها وكلياتها ومراكزها العلمية..، خدمة للعلم والعملية التعليمية في عدن من خلال التدخل السريع ضمن عدد من المعايير لمعالجة عدد من الإشكاليات التي تعاني منها الكليات.

حضر اللقاء الدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة ، والأخ/ نصر باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، والأخ/ أبو إسماعيل إبراهيم القرشي مدير صندوق إعانة المرضى الكويتي، والدكتور/ رازي رياض رئيس اللجنة الصحية الميدانية، والمهندس/ غازي المخزومي والدكتور/ عمرو النهمي، والأخ/ سالم عبدالكبير.

 

*من جهاد الوادي- تصوير/ عبدالرحمن باهارون





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تنفذها اللجنة الكويتية العليا للإغاثة .. (السبت)، إعلان المناقصة لإعادة تأهيل كليات التربية عدن والآداب والهندسة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا