اخبار اليمن : نهج عفاش وقمع الحريات انتهاء

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

المتغطرس العفاشي الذي ينفذ اعتقال ثوار أحرار حضرموت من قبل قواته العفاشية وهو بن دغر. .

 

يا حبيبي انته وقياداتك الهاربة أحمد الله أن الجنوب قبلكم والا كان مصيركم في صالة الكبرى العزاء بصنعاء  مصيركم كمثل اخوانكم السابقين الذي خدموا العفاش والحوثي الاذناب واليوم تحت ركام الأرض اللهم لا شماتة ولكن اللهم عجل فيهم من ظلم الجنوب وشعب الحر.

 

على العموم الجنوب ودع قمع الحريات والاعتقالات والسجون الذي كان يستخدمها الاحتلال اليمني ضد الشعب الجنوب في المسيرات المليونية التي تنظمها ثورة الحراك الجنوبي.

 

الجنوب اليوم في ايادي أبنائها انتهت شرعنة الاحتلال الهمجي خرج ولم يعود انتصرت الأرض بخيرة شبابهم قدموا ثمن غالي وهو تضحيات شهداء التي استشهدوا على تربة كل شبر من الجنوب هذه التضحيات ثمنها الحرية والكرامة.

 

لن نريد عفاش جديد يظهر في الجنوب ويفك عضلاته على أحرار الجنوب ما حصل في حضرموت اعتقال ثوار واحرار الثورة الجنوبية وهم رائد باجابر و محمد العماري و محسن الكثيري و أبو يأسر بامزعب أنها جريمة في القانون والحريات لعصابة متغطرسة تريد تنفيذ مشاريعها المدمرة و الفاشلة هربت مثل الأغنام المذعورة من مليشيات كهوف مران .

 

شعب  الجنوبي نال حريته على تربة وطنه لا عودة النظام القبلي المتخلف ولا عودة العصابات الفاسدة ولا عودة العصابات المافيا ترحل كما قد رحل الاحتلال اليمني على الحكومة الشرعية أن تحترم إرادة الشعب الجنوبي أين ما يريد في بلاده هو حر.

 

أن هذه الحكومة الشرعية ليس لها الاحترام وليس بل المفروض أن تعود الجنوب

وإنما الاحترام وتقدير الأشقاء المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي  شريك الخندق والنضال  هي التي اجبرتنا على قبوله هذه العصابات المندسة العفاشية المافيا.

 

وهي دلائل واضحة أن بن دغر وحكومة التي ذهبت حضرموت لأجل تحتفل على نهج النظام الساقط المخلوع صالح لم يعرف ثمن التضحية التي قدمها ابناء الجنوب أنها أرواح بشر بل كوم في سبيل  الحرية والكرامة فلا يصح أن يعمل هذا الاحتفال في حضرموت أو الجنوب من قبل عصابات عفاش فهذا الاحتفال يستهدفون به ثوار أحرار الجنوب والشهداء.

 

من يريد يحتفل معنا هلا وسهلا في ساحة العرض عدن الذكرى ثورة 14 أكتوبر  مليونية التي سوف تنطلق من كل بقع في الجنوب  وهدفها واضحة تمسك بتحرير والاستقلال الجنوب .

 

شعب الجنوبي لن يقبل على ارضة حكومة نهج عفاش وعصابات المافيا إنتهت إلى الأبد الجنوب نال الحرية والكرامة من وسط الميدان لن نريد أحد وصي على شعب الجنوب  ويحق له يخرج  بمسيرات مليونية واحتجاجات أين ما يريد في بلاده هو حر.

 

لأنه شعب  نال الحرية وانتصر لن نريد نهج عفاش يتكرر القصد واضح من حكومة بن دغر  يريدون أن يطبقها نهج عفاش  في حضرموت ولكن نقوله أن عدن هي حضرموت وهي الجنوب عامة لن تقبل نهج عفاش انتهاء إلى الأبد ومن عقليات بهذا المنهج سوف يرحل من على أرض الجنوب العربي.

 

والذي في بطونهم مآرب أخرى يريدون أن يبتلعون ثورة الأحرار والشهداء والمعتقلين والجرحى  بهذه الهمجية المتغطرسة فإن صعب المنال سوف تصحى الأحرار والمقاومة الأبطال ويكون الصراع في الميدان سوف تهربون كما قد هربتوا من جحافل مران احترموا إرادة الشعب الجنوبي على تربة وطنه.

 

أن بقاكم في الجنوب أيها الشرعية المتغطرسة ليس حب فيكم ولكن بقاكم تحت ظل كفالة دول الأشقاء السعودية والامارات والتحالف العربي شريك النضال والخندق مع ابطال المقاومة الجنوبية هذا الذي يجبرون على بقاكم  مرادنا احترام إرادة الشعب الجنوب الحر على سيادة أرضه كامل والحليم تكفيه الإشارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : نهج عفاش وقمع الحريات انتهاء في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا