اخبار اليمن : الحوثي يعترف بفرار مقاتليه ومجزرة جديدة في تعز

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في بملاحقة الانقلابيين الحوثيين وقصف مواقعهم في عدد من المحافظات وخاصة إب والجوف وتعز وصعدة وحجة وصنعاء، في وقت جددت الميليشيات لليوم الثاني على التوالي القصف على الأحياء السكنية في مدينة تعز مرتكبة مجزرة جديدة، كما سقط قتلى وجرحى في معارك الضالع، بالتزامن مع اعتراف زعيم المتمردين الحوثيين عبد الملك الحوثي، بهروب الكثير من مقاتليه من جبهات القتال، دون مبررات مقنعة.

 


وقالت مصادر محلية وسكّان إن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات على معسكر اللواء 55 في مديرية يريم بمحافظة إب، وإن القصف دمر آليات عسكرية، كما استهدفت مخزن أسلحة للحوثيين في منطقة الساقية جنوب مديرية المصلوب، غرب محافظة الجوف، حيث احترق المخزن وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

 


هروب

وفيما ذكر موقع «سكاي نيوز عربية» أمس أن زعيم المتمردين الحوثيين عبد الملك الحوثي، اعترف بهروب الكثير من مقاتليه من جبهات القتال، دون مبررات مقنعة، جددت الميليشيات لليوم الثاني القصف على الأحياء السكنية الشرقية في مدينة تعز مرتكبة مجزرة جديدة في صفوف المدنيين اوقت نحو 20 قتيلاً وجريحاً.

وفي محافظة الضالع جنوبي ، قتل 15 وجرح خمسة من ميليشيات الحوثي وصالح، كما قتل ستة جنود وجرح سبعة من الجيش الوطني في مواجهات عنيفة على جبهتي مريس وحمك.

 


تحرك قبلي

من جهة أخرى توافد رجال قبائل خَولان الطيال، التي تنتمي إليها قبيلة آل الرويشان، إلى صنعاء، وداهموا موقع القاعة الكبرى لمنع الميليشيات من رفع الحطام وآثار الانفجار كما قام رجال القبائل بطرد مسلحي الحوثي وإخراج الجرافات من الموقع.

 


صناعة إيرانية

وكشف أركان حرب اللواء 314 في نهم، وقائد اللواء الثالث في الحرس الرئاسي اليمني سابقاً (الموالي للشرعية الآن)، العميد محمد الحجوري أن المتفجرات التي تم استخدامها في قصف صالة عزاء صنعاء، تشبه القنابل التي استخدمتها المخابرات الإيرانية في تفجير مسجد النهدين في العام 2011 إبان ثورة الشباب السلمية، كما نقلت عنه صحيفة «المدينة»، أمس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الحوثي يعترف بفرار مقاتليه ومجزرة جديدة في تعز في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا