اخبار اليمن : الثورة تنتصر بالحصين

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

مديرية الحصين احد مديريات الضالع وهي عرين الثوار والمقاتلين شامخه شموخ جبل عقرم... فالحصين كانت ومازالت الحصن المنيع ضد اعداء الحرية والتحرير فرجال الحصين وشبابها منذ ان عرفناهم لايقبلون الذل او المهانه.

الحصين رجال ميامين وشباب اوفياء للوطن لايتعصبون للقبيلة او القروية او المناطقية ولايعرفون الشلليه او الفيد والغنيمة.. الحصين لاتجد فيها قاطع طريق او سرية جبايه ونصب واختلاس.. فالحصين مديرية اراد الاحتلال اليمني منذ 1994م تهميشها واحرمهم حتى من تمثيل مديرتهم بمجلس النواب واحرمهم من الخدمات فهي من اقدم مديريات الضالع ولاتجد فيها بريد او حتى كبينة اتصال او محل صرافة او صالون حلاقه او مطعم او حتى بوفيه !!!

وهاهم شبابها الاشاوس اليوم يلتفون كالبنيان المرصوص مع قائد المقاومة الجنوبية في الحصين المناضل عبدالناصر الجبري ليقوم بمهام الامن وتطبيع الحياه في البلده وكسر عنق من يحاول تجهيل هذه المديريه من قبل بعض البعابع الذين يحسبون انفسهم اوصياء على ثوار الحصين ... فكل شرفاء الضالع خاصه والجنوب عامه من ابطال قوات المقاومه والامن سيكونوا مساندين لهذا القائد المقاوم الذي يعالج مشاكل الناس بالحصين ويحاول انتشالها من مستنقع التجهيل الذي يغذيها المحروق علي صالح عفاش واولاد الاحمر والرجل العجوز علي محسن كيماوي عن طريق خلاياء نائمه تمارس الارهاب الفكري بالحصين وتدجن بعض عقول الجماهير بالكلام المعسول البعيد عن ارض الواقع .

 

فالحصين مليئه بكوادر وهامات من العيار الثقيل ولكن طيلة 26 عامآ والاحتلال يحدق بأعينه عليها ويشد الخناق عليها فمنذ عام 1990 المشؤوم هل سمعتم وزير من الحصين !!! او محافظ بالضالع من الحصين!!!! او مدير امن بالضالع من الحصين !!! او حتى شرطي مرور من الحصين !!!!!!

فالحصين اليوم ثوارها يقولون كلمتهم ويختارون من يدير بلدتهم وكذلك من يمثل المديرية في المحافظه او في القيادات العليا خارج المحافظه .

فزمن الدباب العسل والدلال السمن انتهى وقته وزمن المراقح القات انتهى فثوار الحصين وكوادر الحصين الشرفاء هم من يعرف الشخص المناسب ليضعوه في المكان المناسب لانتشال مديريتهم بعد 26 عامآ عجاف من الحرمان والظلم .

فحتى لو اتى قرار من مجلس الامن او من اسماعيل ولد الشيخ او من التحالف بفرض شخص غير مؤهل ليعمل في منصب اداري او قيادي بالحصين فلن يقبله ثوار الحصين بعد اليوم لانهم سئموا من قرارات الواتس اب او الفيسبك فهم سيختاروا من يمثلهم ومن يديرهم 

والذي يراهن بالحصين على انه سيحكمهم بقرارات من خارجها فهو كالذي يحرث في بحر او ينحت في صخر وسيتعب نفسه فقط ويخسر كروت اتصال دون ان يحقق اهدافه وسيكون كرت حارق لايستطيع أن يحكم حتى نصف الحاره التي يسكن فيها مهما كان لقبه ومهما كان تاريخه عندما يخرج عن اجماع الثوار سيكون في خانات الفاشلين.

وعلى شباب الحصين الالتفاف مع قائد المقاومه الجنوبيه بالحصين عبدالناصر الجبري لتغيير المعادله السياسية بالحصين وتطبيع الحياه فيها وايجاد الامن والاستقرار وفرض الكوادر والمؤهلين والشرفاء لادارة المديريه من ابنائها الشرفاء المعروفين بالشجاعه والاخلاق والامانه وكسر عنق الحقيقه دون مجامله او مداهنه.

 

وكل الثوار بالجنوب مع صوت الحق اينما وجد.. وكل مديريات الضالع ستقول كلمتها وفرض قانون العداله والمساواه واشراك المديريات في القيادي بالمحافظه وتوزيع المهام بالتساوي في مكاتب الدوله التنفيذية وايقاف المؤتمر والاصلاح من السيطره على مؤسسات الدوله المدنية بالضالع والسيطره على المنضمات الدوليه

فمكاتب التربية والصحة والبريد والبنوك والخدمه والشؤون الاجتماعية والثقافه وكل المكاتب التنفيذية بالمحافظه تحت قبضة المؤتمر والاصلاح منذ 1990م حتى الان فلن يتم تغيير اي شيء بالضالع غير محافظ ووكيل وخمسه مدراء عموم للمديريات فقط ، بينما لم يتغيير شيء ولن يقوم السبعه المعينين بتغيير اي شيء ليشعر الناس بأن الحكم الاستبدادي انتهى بل للاسف تغيير سبعه من الحكام بينما الحكم نفسه لم يتغيير وحتى الكراسي نفسها والسكرتيرات انفسهم وكما يقول المثل وكأن عامر ماتسوق .

 

فهل القرار بالضالع بيد المحافظ والوكيل ومدراء المديريات الذي نعتبرهم سلطة محلية بالضالع ومديرياتها لانقاذ المدنيين بالضالع من الظلم والاستبداد والعنصرية والمكايدات السياسية

ام أنهم مجرد رسم تم وضعهم لتهدأة الشارع فقط وامتصاص الغضب الجماهيري لاصلاح مادمره الاحتلال.. فعدن تم تغيير رموز فساد بمعضم مرافق الدوله .. ولحج تم تطهير عشرات المرافق ، بينما الضالع لانعرف من اين يأتي قرار اجتثاث الفاسدين وتقليم اظافرهم من اجل يعيش الناس بأمن وامان ويشعر الناس بقيمة الثوره ، فكفاية 26 عامآ من الحكم بالضالع بيد المؤتمر والاصلاح فأتركوا كل مؤسسات الدوله المدنية 26 عامآ للكوادر المؤهلين اخلاقيآ وعلميآ ونضاليآ ، ولاتحسبوا أن اهم شي هو التفاهم مع العسكريين فقط وأن المدنيين عباره عن كيانات ملبوجه فهذا نوع من الخطاء الفادح لان الثورات يصنعها المدنيين ويخطط لها سياسيآ وينفذها العسكريين المناضلين ، فنريد تطهير مكاتب قبل اي شيء 

فهنالك مالايقل عن 22 مكتب تنفيذي بالمحافظه وفروعه بالمديريات لايقبل المؤتمر والاصلاح فيها اي جنوبي ينتمي الى الحراك او المقاومة الجنوبية  ويتقاسم الاصلاح والمؤتمر الكعكعه بكل اريحيه لبناء تنظيماتهم بصمت من مؤسسات الدوله ومواردها ومن الضرائب الخ...  فالضالع القبقبه للحراك والفايد للاصلاح والمؤتمر .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت