اخبار اليمن : مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي)

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد شعبنا الجنوبي العظيم للاحتفال بذكرى ثورة اكتوبر المجيدة ولاشك ان الاحتفال بذكرى أكتوبر هذا العام يختلف عن سابقاته وذلك بحكم ما تعيشه البلد من متغيرات سياسية وعسكرية أهمها ان الجنوب شبه محررة

 

ولإنجاح الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يجب ان يكون الاحتفال فيها ( جنوبي جنوبي ) أي ان يظهر فيها شعب الجنوب عصبة واحدة داخليا وخارجيا وسياسيا والمهم ان يكون الاحتفال للوطن ( للجنوب)

 

 ويجب ان تكون فيه مظاهر الاحتفال كل الصور التي تعكس اهميته في هذه المرحلة الصعبة والمعقدة التي يمر بها الوطن!

 

نأمل ان تكون ذكرى جنوبية يسودها الوئام ونبذ كل ما من شانه ان يفرق ... نريدها توحد الصف الجنوبي بكل اطيافه وان لا تجعل حتى من الجنوبيين الذين في صنعاء اعداء ! كما يجب ان تم فيها رفع صور لقيادات سياسية يجب ان تكون في المقدمة ( صورة الرئيس هادي)

 

باعتباره جنوبي واعتبار هذه المناسبة لكل الجنوبيين ! وقد يقول قائل او جاهل لا وانه لديه وجهة نظر في شخص الرئيس هادي! لكن نقول نحن لا وانا اعتقد الكل ممن تابعني ليلة مليونية  ابريل انني قلت وعلى الهوى مباشرة  ان رفع أي صور في هذه المليونية حتى صور الرئيس هادي

 

 قلت ان ذلك سيجعلها مناسبة خارجه عن هدفها ومعانيها التي تتمثل في انها ذكرى حرب شُنت ضد الجنوب ارضا وانسانا ! وبالتالي يجب ان لا يتم مسخها من قبل قوى ستحولها بأسم الشرعية لصالح مخططاتها والظرف السياسي الراهن في الوطن ! بينما هي مناسبة خرج فيها شعب الجنوب ليذكر العالم أجمع بجرائم وحروب قوى النفوذ الشمالية التي ارتكبتها في الجنوب ! والكل يتذكر كيف فقد اعصابه مقدم البرنامج وقال بالواضح انها مظاهرة تعتبر غير شرعية وباطلة وحرض يومها السلطة الشرعية تجاه هذه المليونية ووصفها بعبارات تؤكد ما ذكرته كيف يريدون حتى ان يحولوا المناسبات الوطنية والسياسية في الجنوب الى ما يخدم اهدافهم المستقبلية!

 

 لكن اليوم يختلف فأكتوبر ثورة كل الجنوبيين وهادي والبيض وناصر والعطاس وغيرهم من القيادات السياسية الجنوبية سوأ كانوا في سلطة او خارجها هم شركاء في هذه الثورة ! وغير صحيح ان رفع صور الرئيس هادي ستؤثر بشي سلبي !

 

 ولكن بالعكس فالاحتفال سيرسل رسالة للعالم اجمع وللرئيس ( هادي) خاص من انه جنوبي وشعبه يعلق آمال كبيرة عليه ان يعمل كل ما بوسعه من أجل احقاق الحق وعودة الحقوق والوطن المغتصب !

 

عاشت الجنوب حرة ابية مستقلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا