اخبار اليمن : خصار العشاء تريك أبو ثلاث بطاريات !!!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

مرت ثلاثة أشهر عجاف على معلمي محافظة أبين ، وجاء الشهر الرابع ليزيد المأساة على مساكين هذه المحافظة الذين لا يجدون إلا الراتب لإعالة أسرهم المنكوبة جراء الحروب التي تتناوب عليهم ، فكل شيء في أبين لا يبشر بخير ، كيف ستتحسن الأوضاع والمربي والمعلم بدون راتب ؟ أيعقل هذا ؟ ماذا سنقول لشوقي الذي طلب منا الوقوف لهذا المربي ؟ ماذا سنقول له لو قام متسائلاً هل مازلتم تبجلون المعلم ؟ هل سنقول له إننا نختبر صبر معلمينا وقدرتهم على التحمل ؟  

 

ما علينا من شوقي وأوهامه وتخيلاته وتبجيله للمعلم ، فلنعد للراتب ، فبعد هذا الانقطاع للراتب الذي طال أمده جلس الأب ( المعلم ) مع أسرته يكسوهم الظلام بسبب انقطاع الكهرباء الذي تزامن مع انقطاع الراتب ، فطلب الأب من ابنه أن يولع التريك ، فتدخلت الأم قائلة لهم : اتركوه سنتعشا عليه ، وفرح الصغار بهذا القول فقد ضمنوا خصار العشاء ، وكانوا يتساءلون عن نوعية هذا الخصار ، فجاء العشاء ولم يأت الحبيب الغالي الخصار ، فتعالت الأصوات من هنا وهناك ، مطالبة بالخصار الذي وعدت به الأم ، فقال أصغرهم لأمه : كنت تقولين لنا خلوه سنتعشا عليه ، ففهم الأب ما هو الخصار المطلوب ، وأخذ التريك ووضعه بين الأكل وقال بغضب خصروا واتركوا قليلاً منه لمدير البنك ، فبكى الأولاد وناموا من غير عشاء .

 

وولعت الكهرباء وفرحت الأسرة بها ، فقامت الأم صوب الغسالة ونسيت الأسرة العشاء ، واستمرت الكهرباء قليلاً وانطفأت فعادت الأم تبحث عن الخصار ، أقصد التريك وجاءت رجلها في صحن العشاء وتطاير الخبز وسرحت ليلة الربوع على أم الأولاد ، بسبب خصار العشاء أعني التريك ، فمسكين هذا المعلم كل شيء عنده مقطوع ، فالراتب مقطوع والكهرباء مقطوع والماء من زمان مقطوع والشبكة مقطوعة والمعونات مقطوعة عنه ، لأنه معلم مرتاح ، وصوته مقطوع ، وكل شيء عنده مقطوع حتى حذاءه أعزكم الله مقطوعة ، وأمله في الراتب مقطوع ، فنسأل من الله أن يجعل خصار حكامنا تريك أبو ثلاث بطاريات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : خصار العشاء تريك أبو ثلاث بطاريات !!! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا