اخبار اليمن : البغدادي يلتقي مامور تبن بلحج ويناقش نشاط برنامج الرعاية الصحية الاولية ومخازن الصحة تتسلم ادوية الطوارئ التوليدية

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 06:14 مساءً
لحج " عدن الغد" خاص

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بلحج الدكتور باسل البغدادي يوم الثلاثاء بالأخ محسن جعفر مدير عام مديرية تبن وعدد من قيادة المجلس المحلي بالمديرية .

 

وفي اللقاء  تمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة في الجانب الصحي في المديرية  والسبل الكفيلة بدعم المراكز الصحية بمختلف مناطق المديرية حيث قدم مدير عام المديرية محسن جعفر شرح مفصل حول الوضع الصحي في المديرية والاحتياجات لدعم المراكز الصحية من قبل مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

 

من جانبة اكد الدكتور باسل البغدادي على مواصلة تقديم الدعم لكافة المراكز الصحية بالمديرية بما يكفل تقديم خدماتها للمواطنين في مختلف المناطق مشددا في الوقت نفسه على معالجة كافة الاختلالات والخروقات الغير قانوينة وفقا للقانون مؤكد على اهمية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في حل الكثير من الاشكاليات في الجانب الصحي بالمديرية .

 

الى ذلك ناقش لقاء جمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج الدكتور باسل البغدادي بفريق برنامج الرعاية الصحية الاولية  والتي شملت ادارت  الرعاية الصحية , ادارة التحصين , ادارة التغذية ,  ادارة الدعم الفني ,  التثقيف الصحي عملية التنسيق مع المنظمات الدولية في مجال الرعاية الصحية الاولية وفق الاتفاقيات والبرامج والخطط المعدة لهذا الغرض من قبل المكتب.

 

كما تطرق الاجتماع الى استعراض كافة الانشطة والبرامج المنفذة من قبل الادارات المختصة وفق الخطط الموضوعه والسبل الكفيلة بتطوير هذا النشاط بما يمكن من تقديم مزيد من المشاط للمجتمع المحلي في جانب الرعاية الصحية الاولية .

 

 من جانب اخر وصلت الى مخازن مكتب الصحة والسكان بالمحافظة  الادوية الخاصة بالطوارئ التوليدية والمطبوعات الخاصة بوسائل تنظيم الاسرة من قبل صندوق الدواء .

 

 وقام الدكتور حافظ علي ناصر السابقي منذوب صندوق الأدوية بتسليم تلك الأدوية والمطبوعات الى الدكتورعبد الكريم اليماني مدير التموين الصحي والدكتورة سولنج مديرة الصحة الانجابية و ادخالها في السجل المخزني لمكتب الصحة العامة بلحج .

 

 

*من يوسف فقية

 

 

 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : البغدادي يلتقي مامور تبن بلحج ويناقش نشاط برنامج الرعاية الصحية الاولية ومخازن الصحة تتسلم ادوية الطوارئ التوليدية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا