اخبار اليمن : التحرير مطلبنا .. رسالة مليونيتنا ..!!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقف القلم عاجزاً أمام هيبة وسمو مليونيتنا القادمة ، والكلمات خرساء في حضرة الوطن ، فلا يسعها إلا أن تتوارى خجولة غير قادرة على إيفاء الموقف حقه مهما انتظمت في جمل بلاغية بديعة وعبارات بيانية ساحرة وجذابة .. فها هنا – في ساحة الحرية – لا يقف إلا الشرفاء العظماء الشجعان الذين اترعت افئدتهم بالوطنية ، ورضعوا الحرية وتنسموا عبيرها منذ المهد ، وجبلت مهجهم وفطرت على حب الأوطان والتضحية من أجلها ... ومن ها هنا اسمع الجنوبيون من به صمم بمطلبهم مطلب التحرير والاستقلال ، وأوصلوا رسالتهم التي نسجوها بدمائهم الزكية وتضحياتهم الجسيمة إلى مختلف شعوب العالم واضحة لا لبس فيها ، ومليونية الكرامة في 21 فبراير 2013م  التي راح ضحيتها عدد كبير من الشهداء والجرحى ليست عنكم ببعيد  ... !!!..

والله مهما كتبنا وسردنا وأطنبنا ، فلن نكون قد أدينا حق هذا الوطن المعطاء والميمون ، ولا حق تلك الجماهير الوفية المخلصة لوطنها وثورتها التي درجت العادة أن تتداعى من كل حدب وصوب ناحية عدن عاصمة الجنوب الابدية ما إن يبلغها نداء الوطن وينادي المنادي بالمليونيات ، لا تبتغي في ذلك جزاء ولا شكوراً من أحد ، تاركة خلفها أعمالها وتجارتها وأهلها ولسان حالها يقول كما صدح وصدع بها الربان عبود خواجة في وجوه الظلمة المتجبرين المحتلين : إما انتصرنا أو موت وسط الميادين ..!!!.. فأي عظمة ؟!! .. وأي مكانة بلغها هذا الشعب العظيم الثائر المكافح في سبيل عزته وحريته ؟!!... فقد زلزل الأرض تحت أقدام الاحتلال وواجه بصدور عارية دون أن ترهبه مدرعاته ولا آلته العسكرية الضارية والمتوحشة ، وكان في كل مرة يكسب الرهان ويقيم مليونياته التي قد بلغت خمسة عشر مليونية رغم التعزيزات الامنية الكثيفة ... وما زال حتى اليوم يقيم مليونياته بلا ملل ولا كلل غير آبه بالهواجس الامنية ولا الأعمال الارهابية الجبانة ، ولن يثنيه الوضع المعيشي الصعب والمتدهور الذي يعيشه عن الحضور والمشاركة ، فمنتهى أمله أن يوصل رسالته إلى العالم أجمع : التحرير مطلبنا ..!!..

فعلى الأطراف التي تعتقد أنها قد احتوت الثورة الجنوبية وأجهزت عليها بشرعيتها العرجاء وخدعت الشعب بمشاريعها وفدراليتها البلهاء ، أن تراجع حساباتها وتصغي جيداً وتنظر ملياً إلى جماهير الجنوب في مليونيتهم القادمة في 14 اكتوبر وهم يقفون على صعيد رجل واحد ينشدون سيمفونية الحرية ويرددون بالصوت العالي على وقع خطواتهم التنظيمية التي ترج المكان رجاً : يا جنوبي  عـلّـي الصوت الاستقلال ولا الموت ..!!!.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : التحرير مطلبنا .. رسالة مليونيتنا ..!! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا