اخبار اليمن : نادي شبام يتخم شباك أحقاف الغرف بخماسية نظيفة ويتأهل لنصف النهائي

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 10 أكتوبر 2016 09:50 مساءً
ساه (عدن الغد) خاص:

تأهل عصر يوم الإثنين نادي شبام الى نصف نهائي دوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب رحمه الله بعد تغلبه على نظيره نادي الاحقاف بالغرف بخمسة أهداف مقابل لاشي على ملعب نادي القادسية بساه في الدوري الذي ينظمه نادي القادسية الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية ساه ، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وفرع الإتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت وبدعم من شركة بترومسيلة .

بدأت المباراة بسيطرة احقافية مطلقة وفي مستهلها انطلق مهاجم أحقاف الغرف حسين الزبيدي وراوغ اكثر من مدافع وصوب كرة خطيرة جانبت القائم ، تلتها فرص أحقافية عديدة إحداها تجاوزت خط المرمى لكن الحكم لم يحتسب الهدف لوجود خطاء على المهاجم ، الحصار الأحقافي لشبام استمر بحثاً عن هدف التقدم لكن محاولاتهم لم تكلل بالنجاح .

قابلتها بعض الفرص لنادي شبام أبرزها تسديدة محمد باصويطين تصدى لها ببراعة حامي عرين الأحقاف محمد أمان ، لكن الأخير لم يستطيع التصدي لراسية نفس اللاعب محمد باصويطين في الدقيقة السادسة والثلاثين ليعتلي من خلالها أبناء العالية شبام بهدف وحيد ، وينتهون به الشوط الأول .

في شوط المدربين ؛ بدون مقدمات وبدون سابق إنذار الشباميون يسجلون ثاني الأهداف  عن طريق شكري مسونق بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاقة الشوط الثاني ؛ اللاعب المشاكس شكري مسونق راوغ المدافعين ومعهم الحارس وانفرد بالمرمى ثم قدّم الكرة على طبق من ذهب للاعب  رجب نسر  في الدقيقة السادسة بدوره أودعها الشباك ليصيب الاحقافيين بمقتل بتسجيله الهدف الثالث لشبام  ، شكري مسونق يعود من جديد ويطلق قذيفة باتجاه المرمى لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها .

نجم المباراة شكري مسونق يسجل رابع الأهداف لناديه شبام حيث استغل كرت زميله محمد باصويطين التي ارتدت من العارضة واسكنها الشباك في الدقيقة السابعة عشر للشوط الثاني ، بعد الهدف الرابع الشباميون سيطروا على المباراة بكل تفاصيلها واظهروا العديد من الفواصل الاستعراضية والكرات الجميلة ليمتعوا بها المتفرجين .

هشام محمد يطلق كرة صاروخية قوية باتجاه المرمى لكن حامي عرين شبام يتألق ويتصدى لها بشكل أنيق ، وتلتها بعض الفرص لنادي الاحقاف بحثاً عن هدف حفظ ماء الوجه لكن لم ينجحوا في ذلك بل زادت معاناة الفريق الاصفر وذلك في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل أحمد  بلفقيه  الهدف الخامس لناديشبام مختتماً به مهرجان الاهداف ، مؤكداً على القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها شبام ومرسلاً بذلك الهدف رسالة شديدة اللهجة للأندية المتبقية في البطولة مفادها إحذروا المد الأحمر .

ادار المباراة طاقم تحكيمي من مديرية ساه صلاح بامومن حكم ساحة ؛ وساعداه على الخطوط عيد مهيدي حكم مساعد أول ، وطارق باغوزة حكم مساعد ثاني ، وعوض بن نصر حكماً رابعاً ؛ وقيم الحكام الأستاذ شكري باشعيب ؛ بينما الأستاذ سعيد باشعيب حل مراقباً ادارياً للمباراة .

وبعد المباراة تحصل هداف نادي شبام شكري مسونق على جائزة أفضل لاعب فيالمباراة مقدمة من شبكة بن جوهر للبث الأرضي بمدينة ساه .

وستلعب آخر مباريات الدور الثاني يوم الجمعة الذي يصادف الرابع عشر من اكتوبر بين ناديي شباب القطن واتفاق الحوطة لتحديد المتأهل الثالث للدور قبل النهائي .





.


preload.gif

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت