اخبار اليمن : راغب علامة: الفنان هو الوحيد الذي يجمع ما تفرقه السياسة

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

90cb9d5bac.jpg

الاثنين 10 أكتوبر 2016 06:34 مساءً
(عدن الغد) العربية نت

يستعد الفنان راغب علامة للبدء بتسجيل عدد من أغنيات ألبومه الجديد. وقال في حديث إنه سيتوجه إلى دبي لإحياء حفل غنائي في جزيرة ياس في أبوظبي وتحديداً في ياس مول، بمناسبة افتتاح أسبوع الموضة ليعود بعدها إلى بيروت للبدء بالتحضيرات لألبومه الجديد، وليسجل بعض الأغنيات التي أعدّها.
ونفى علامة صحة الأخبار التي أشارت إلى أنه سيحل مكان الفنان كاظم الساهر في برنامج "ذا فويس كيدز"، مشيراً إلى أنه قرأ ذلك في بعض مواقع التواصل واعتبره "أمراً مضحكا". كما أضاف أنه في حال انسحب الساهر تكون "خسارة كبيرة" للبرنامج.
وأكد أن هناك احتمالاً كبيراً في أن يأخذ من كاظم الساهر لحناً لإحدى أغنياته في المستقبل فهو يُقدّر فنه، واصفاً إياه بالفنان الحقيقي والصادق بأعماله.
ولفت علامة إلى أنه يستمع لأغنيات عدد من الفنانين ذكر منهم فيروز، فايزة أحمد، وعبد الحليم حافظ، قائلاً: "نحن ترعرعنا على أغنياتهم. ومن الجيل الحالي يستمع لكل من كاظم الساهر، عاصي الحلاني، وائل كفوري، نوال الكويتية، وشيرين عبدالوهاب.
كذلك أشار إلى أن كل أغنيات الفنانة إليسا جميلة، وأن هناك فكرة واردة لديه دائماً وهي تقديم ديو غنائي معها. كما هنأها على ألبومها الجديد "سهرنا يا ليل".
في سياق آخر، لم ينكر علامة أن أي فنان يواجه صعوبة في الصمود في وجه الأزمات التي يتخبط بها لبنان والمنطقة والتي تتضاعف يومياً، لكن ذلك لا يعفيه من أداء دور ما في جمع الناس على المحبة في زمن باتت السياسة تنشر البغض والكراهية بين الشعوب والأديان، "فالفنان هو الوحيد الذي يجمع" ما تفرقه السياسة. وتمنى على السياسيين أن يؤمنوا أكثر بلبنان الذي وصف الوضع الحالي فيه بأنه "أسوأ من هيك ما في".
وفي حديث عن ولديه خالد ولؤي، قال إن الفن ليس مجالهما، رغم أنهما يعزفان على البيانو ولديهما ميول فنية، لكن لا نية لديهما لممارسة الفن كمهنة. وأكد أن العلاقة مع ولديه تحكمها "الصداقة القوية" القائمة على الصراحة التامة وليس مجرد علاقة أب مع أبنائه.
واختتم حديثه قائلاً إنه يعتز جداً بمشواره الفني وبما حققه من نجاح حتى اليوم وبالعلاقة الطيبة مع جمهوره: "مهما حاولوا أن يكسروني ويلغوني بإطلاق الشائعات المغرضة من قبل ضعفاء النفوس لم ولن يستطيعوا النيل مني".

 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : راغب علامة: الفنان هو الوحيد الذي يجمع ما تفرقه السياسة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا