اخبار اليمن : قرابة أربعة عقود من العطاء .. مستشفى الصداقة التعليمي عمل دؤوب وعطاء لا يتوقف بإمكانيات متواضعة

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد مستشفى الصداقة التعليمي التخصصي بمحافظة عدن مستشفى إقليمي تخصصي للأطفال و النساء و الولادة قدم ولازال  يقدم خدماته الطبية للمرضى القادمين من معظم المحافظات اليمنية لموقعة الجغرافي وتميز الطاقم الطبي و التمريضي .

مستشفى الصداقة التي شيد بأيدي سوفيتية عدنية أبى الانكسار أبان الاحتلال الشمالي لعدن حيت غير أسمة قصرا من مستشفى الصداقة إلى مستشفى الوحدة لكن تلك التسمية لم ترقى للعامة فضل أسمة الرسمي الوحدة و الشعبي الصداقة حتى طمس اسم الوحدة و عاد الصداقة عقب تحرير عدن قبل نحو عام ونصف تقريبا .

و بالرغم من أن مستشفى الصداقة يعد صرح طبي  قدم خلال العقود الأربعة خدماته طبية متنوعة للمرض و ساعد بتخرج المئات من الأطباء يرى الكثير من المرض في العيادات الداخلية او من هم بالرقود أن بإمكانية المستشفى تقديم خدمات طبية اكبر مما هو علية ألان آدا وفرت له الإمكانيات المادية التشغيلية و تزويده  بالمعدات الطبية المتطور خاصة وان المستشفى يتواجد فيه أفضل الكوادر التخصصية الطبية و التمريضية و هو ما يشاطرهم رأيهم عدد من الطواقم الطبية و التمريضية  المستشفى .

في الإثناء يتطلع الشارع بعدن إلى تطوير خدمة المستشفى خلال تزويده بالأجهزة الطبية التشخيصية الحديثة مع وجود الحكومة بالعاصمة عدن كرد اعتبار لهدا الصرح الذي وجد التهميش منذ حرب صيف 1994 و ما تلاه من حرب ضد كل ماهو ايجابي بالجنوب من ناحية و من ناحية أخرى لتقديم المستشفى لخدمات طبية للمعوزين و الفقراء الغير قادرين على فواتير المستشفيات الخاصة و في ضل تزايد الإمراض بين أوساط المواطنين بالعاصمة عدن خاصة الأطفال و الولادة .

من جانبها أشارت مصادر نقابية بالمستشفى  أن جهود تبدل من إدارة المستشفى ممثلة بالمدير العام د / جمال عبد الحميد لتدليل الصعاب التي تقابل الطاقم الطبي و التمريضي وأنها جهود يشكروا عليها لكن تدخل وزارة الصحة و مجلس الوزراء مطلوب للوقوف عن كتب إمام احتياجات المستشفى حتى يقدم أفضل الخدمات الطبية لأبناء العاصمة عدن و من يحتاج للخدمات الطبية.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قرابة أربعة عقود من العطاء .. مستشفى الصداقة التعليمي عمل دؤوب وعطاء لا يتوقف بإمكانيات متواضعة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا