اخبار اليمن : جندي عفاشي يخضع لتفتيش حوثي !!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

353547227f.jpg

الاثنين 10 أكتوبر 2016 01:05 مساءً
كتب : فضل حبيشي

انقلب الوضع رأساً على عقب .. تشاهد في الصورة هذا الجندي العفاشي وهو يخضع لتفتيش حوثي في أحد شوارع صنعاء في مهانة وذل ما بعده ذل .

وكما يقول المثل : يستاهل البرد من ضيع دفاه ..هو من سلمه بيده سلاحه أو بالأصح سلاح الدولة .

وهو من باع شرفه العسكري ووطنه وشعبه .. هو من ارتضى بالحوثي بديل ، فخاب ظنه وأصبح الحوثي من يطاع وهو من ينقاد !! .. حسبنا الله ونعم الوكيل .

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : جندي عفاشي يخضع لتفتيش حوثي !! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا