اخبار اليمن : لجنة كأس حضرموت تناقش استعدادات وتحضيرات منتخب حضرموت لكرة القدم

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 09 أكتوبر 2016 11:41 مساءً
دوعن ((عدن الغد)) فهمي باحمدان - جمعان دويل:

ناقش إجتماع عقد اليوم للجنة كأس حضرموت باستراحة حيد الجزيل- بمديرية دوعن برئاسة الأخ سعيد علي بايمين رئيس اللجنة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت ومعه الأخ درويش عبدالله سويد نائب رئيس اللجنة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالساحل جملة من القضايا المدرجة في جدول إجتماعها وأبرزها الاستعدادات القادمة لمنتخب حضرموت .
وفي الإجتماع الذي حضره مديري عموم مكتبي وزارة الشباب والرياضة بوادي وساحل حضرموت الاخوين علي يسلم باشعيب و محسن علي العطاس وممثل الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان , الشيخ خالد سالمين بازفين , وأعضاء لجنة الكأس من قيادة فرعي قدم الوادي والساحل ولجانهما العاملة , استعرض رئيس اللجنة الاهداف الرئيسية لتكوين منتخب حضرموت لكرة القدم والتحضيرات الخاصة بتشكيلته واعداده ووضع التصورات الأولية والاستفادة القصوى من ثمار ونتائج البطولة الخاصة بمنتخبات المحافظة التي اقيمت في شهر ابريل العام الحالي واحتضنت منافساتها ملاعب وادي حضرموت .

وتطرق بايمين إلى الدور الطيب والدعم المستمر للسلطة المحلية بالمحافظة وما اثمرت عنها من تنظيم الدوريات والبطولات التي شاركت فيها جميع اندية حضرموت ساحلا وودايا خلال السنوات الماضية .

مشيدا بالدور الكبير والرعاية الكريمة والدعم الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة من قبل الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان وحرصه على تميز ابناء حضرموت وتوفير الأجواء المناسبة لهم للإبداع ودعمه الكبير للشباب في مجال التعليم وابتعاث المتفوقين من ابناء هذه المحافظة التاريخية للدراسة خارجيا .

مؤكدا بأن الهدف من تشكيل منتخب حضرموت لكرة القدم هو التعريف بالهوية الرياضية لحضرموت تاريخ وحقائق وامتداد للموروث إضافة إلى تعويض لاعبي حضرموت عن إنجازهم وحرمانهم من المشاركات الخارجية ونقل رسالة شباب حضرموت لآبائهم وإخوانهم في المهجر إضافة إلى عدد من الاهداف السامية التي من خلالها ينقلها المنتخب من خلال مشاركاته سوى على الصعيد الداخلي او الخارجي .

وفي الاجتماع أكدا مديري عموم مكتبي وزارة الشباب والرياضة بالساحل والوادي العطاس وباشعيب عن تقديريهما للجنة ودعمهما لهذه التجربة التي تخوضها في تشكيل منتخب حضرموت لكرة القدم وتسخير إمكانيات المكتبين لنجاحها .

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد ان الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان هو أول الداعمين لفكرة توحيد نشاط كرة القدم في حضرموت وتشكيل منتخب موحد للمحافظة وقدم دعما ماليا لاول مسابقة لكاس حضرموت الى جانب دعم السلطة المحلية.

وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا التي تم مناقشتها أقرت اللجنة تشكيل لجان متخصصة فنية وإدارية وإشرافية للرفع بصورة عاجلة بإلاحتياجات والتحضيرات الفنية وتشكيل وإعداد منتخب حضرموت الموحد بحسب الرؤى الفنية والإدارية لهذه اللجان التي سيتم مناقشتها بإجتماع اللجنة القادم بمدينة المكلا وسيشهد هذا الاجتماع اقرار كافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بمشاركة منتخب حضرموت وتحضيراته المتوقع ان تبدأ اواخر الشهر الجاري .

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : لجنة كأس حضرموت تناقش استعدادات وتحضيرات منتخب حضرموت لكرة القدم في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت