اخبار اليمن : الاتفاق على إلغاء مركز المهرة والاعتماد فقط على مركز عدن كمركزاً رئيسياً للطلاب الدارسين في الداخل

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 09 أكتوبر 2016 07:58 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن يوم الأحد ( 9 أكتوبر 2016م) في كلية الآداب لقاءاً موسعاً مع عمادة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالتعليم عن بُعد بجامعة عدن والصعوبات التي تواجه هذا البرنامج للعمل على إيجاد الحلول الناجعة له.

 

وفي كلمة لرئيس الجامعة أشاد من خلالها بجهود عمادة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية وأعضاء هيئة التدريس فيها وكافة منتسبيها، وأنها من الكليات النوعية بالجامعة لاهتمامها بالطلاب اليمنيين في الخارج وربطهم بالوطن الأم من خلال حرصها حصول هؤلاء الطلاب على شهادة جامعة عدن.

 

وقال بأن جامعة عدن لن تألوا جهداً في تسهيل إجراءات الالتحاق بهذه الكلية للطلاب اليمنيين في الخارج ومعالجة كل الإشكاليات المتراكمة.

 

من جانبه ثمن الدكتور/ عبدالله داؤود باوزير عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية لقاء رئيس الجامعة بعمادة الكلية للاستماع إلى همومها واحتياجاتها ..، وقدم شرحاً موجزاً عن نشاط الكلية منذ نشأتها مروراً بالمراحل التي مرت بها إلى أن تم ترفيعها من مركزٍ إلى كلية، والصعوبات التي واجهتها خلال هذه المدة..،  متطرقاً إلى ورشة العمل التي نظمتها الكلية مطلع شهر سبتمبر المنصرم حول " تقييم برامج التعليم عن بُعد"   وما تمخضت عنها من نتائجٍ وتوصيات تتطلب تظافر جميع الجهود لتنفيذها لما فيه مصلحة الكلية والعملية التعليمية فيها.

 

وناقش اللقاء ما يتعلق بتداخل واشتباك بين برامج التعليم عن بُعد والتعليم العام والتعليم الموازي والنفقة الخاصة، واتفق الحاضرون على إلغاء مركز المهرة الذي كان يسجل فيه الطلاب اليمنيين من المحافظات الشرقية، والاعتماد فقط على مركز عدن كمركزاً رئيسياً للطلاب الدارسين في الداخل.

 

عقب ذلك قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة والدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب بجولة تفقدية لعددٍ من الأقسام العلمية في الكلية للاطلاع عن قرب لاستعدادات الاقسام العلمية للعام الجامعي الجديد وتذليلاً للصعوبات التي توجههم .

 

حضر اللقاء الدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب، والأستاذ/ محمد حسن سالم حيدرة أمين عام الجامعة، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والدكتور/ وضاح أحمد صالح منصر  نائب عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ علي ناصر الزامكي نائب العميد لشؤون الدراسات العليا، والدكتور/ نضال شيخ عبيد  نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور/ محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب، والأخ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، وعددٍ من الشخصيات الأكاديمية بكلية الآداب.

 

*من جهاد الوادي- تصوير/ عبدالرحمن باهارون





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الاتفاق على إلغاء مركز المهرة والاعتماد فقط على مركز عدن كمركزاً رئيسياً للطلاب الدارسين في الداخل في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا