أمن أبين يشن حملة أمنية واسعة لملاحقة عصابات المتقطعين في المنطقة الوسطى والمحفد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

شنت قوات أمن أبين بقيادة العميد / علي ناصر بوزيد باعزب  في هذه الأثناء 
حملة أمنية واسعة وبإسناد من قوات الجيش بقيادة قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد/لؤي الزامكي.

انتشرت على طول الخط الدولي في المنطقة الوسطى حتي مديرية المحفد. 
تستهدف من خلالها المتقطعين الماجورين مبتزي المسافرين دون أي وجة حق قانونية في المنطقة الوسطى ومديرية المحفد والتي كان آخرها استهداف مواطن في منطقة الخديرة  

حيث تم اعتقال بعض المشتبه بهم فيما لازال البحث جارِ عن من تبقى

وحذرت إدارة الأمن بعدم التستر على مثل هذه العصابات كون مثل هذه الظاهرة تسئ إلى المنطقة وأهلها

ومهيبةٌ بالمواطنين الشرفاء بمساعدة رجال الأمن بالأبلاغ عن كل من له صلة في عملية الحرابة والتقطع الخارجة عن النظام والقانون.

كما أكدت قوات الأمن بأن أمن أبين خط أحمر لمن تسول له نفسه النيل من أمن هذه المحافظة الباسلة وأنها ستظل الحصن المنيع الذي ستتحطم عليه كل المؤامرات.

كما  دعت قوات الأمن بقيادة مدير أمن أبين كافة مواطني المنطقة الوسطى التعاون مع هذه الحملة لمواجهة هذه الآفة الخطيرة التي يراد منها زعزعة أمن المحافظة بواسطة هذه الشلة الماجورة والمفتعلة في مثل هذا الوقت الحساس والتي يسبقها تسويق إعلامي غير مسبوق لم تشهد له أي محافظة أخرى رغم الأمن والاستقرار التي نعمت به محافظة أبين في الآونة الأخيرة بفضل الحملات المكثفة والضربات الموجعة التي حققتها الأجهزة الأمنية.


#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين 
5يونيو 2022


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق