اخبار اليمن : تكريم الطلاب الاوائل في التحصيل العلمي والمعلمين المبرزين في العمل التربوي بمديرية يهر

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور مدير عام يهر اﻷخ صالح مسعود ثابت واﻷستاذ عبدالكريم محمد سالم عبادل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وجمع من الشباب واﻷباء وأولياء اﻻمور اقيم بساحة مدرسة الشهيد علوي بن علوي سعيد للتعليم اﻷساسي بمديرية يهر يافع محافظة لحج صباح يوم السبت تاريخ 2016/10/8 م حفلا خطابيآ وتكريميآ لمعلمي ومعلمات المدرسة المبرزين في عملهم التربوي والتعليمي بالمدرسة للعام الدراسي المنصرم 2016/2015 م والطلاب والطالبات اﻻوائل في التحصيل العلمي .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تحدث اﻷخ محمد عبدالحافظ مدير المدرسة رحب في مستهل حديثه بالضيوف الكرام المشاركين في إحياء هذه الفعالية اﻷحتفائية مشيرآ إلى أن التكريم الذي يأتي كتقليد سنوي حرصت إدارة المدرسة على إقامته لتكريم الطﻻب المتفوقين في المدرسة والمعلمين المبرزين في العمل التربوي موضحآ أنه سيتم خلال الاحتفال تكريم (9) من المعلمين المبرزين (2) معلمان و (7) معلمات وتكريم (44) من الطلاب اﻷوائل في التحصيل العلمي منهم (21) طالبآ و (23) طالبة وتكريمهم بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية - هدايا رمزية أهتمامآ بأهمية الدور الذي يبذلوه على مدار عامآ دراسيآ كاملا .

وإشاد بجهود الشباب الداعمين في الخارج فيما قدم الشكر والتقدير والعرفان للأخ جمال محمد ناجي على تعاونه ودعمه لتكريم الطلاب والمعلمين للعام الدراسي 2016/2015 وإنجاح هذا الحفل التكريمي.

وفي الحفل تحدث اﻷخ صالح مسعود ثابت مدير عام مديرية يهر ورئيس المجلس المحلي بالمديرية ثمن الجهود المبذولة بالمدرسة وأكد على أستمرار مضاعفة الجهود واﻹنضباط في العمل من قبل المعلمين والمعلمات مشيدآ بالدور التربوي والتنويري للمعلم وعطاءاته المتميزة كما نوه بدور المعلم في غرس قيم الحب والخير واﻻخاء منوهآ إلى بذل المزيد من الجهود كما دعا اولياء أمور الطلاب إلى المشاركة في تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة والعمل على تطعيم مجلس اﻷباء بالعناصر المؤثرة والمهتمة بتعليم اﻷبناء في المدرسة، وأشار إلى عدد من القضايا المتصلة بأمور اﻷباء وعلاقتهم بتعليم اﻷبناء بالمدرسة .

فيما تحدث اﻷستاذ محضار علوي رئيس قسم التعليم بمكتب التربية حيا اﻹدارة والطاقم التدريسي مثمنآ الجهود والنجاحات المحققة بالمدرسة واكد على اﻷهتمام والمواظبة والعمل بما يعزز سير التعليم للطلاب موضحآ المكانة التي يحظى بها المعلم ودور اﻷباء .

تخلل الحفل فقرات شعرية وإنشادية متنوعة لعدد من الطلاب والطالبات تناولت دلالات ومعاني إسلامية ووطنية نالت إعجاب وأستحسان الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المبرزين بالمدرسة بالشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية من مدير عام يهر ومدير التربية والتعليم ومدير المدرسة.

 

*من خالد مثنى سلام





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تكريم الطلاب الاوائل في التحصيل العلمي والمعلمين المبرزين في العمل التربوي بمديرية يهر في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا