اخبار اليمن : اتحاد الدراجات بساحل حضرموت يقيم بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله المفتوحة للاندية والهواة

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

a6f095d267.jpg

السبت 08 أكتوبر 2016 11:48 مساءً
حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة افتتاح طريق الشيخ وايد رحمة الله الرابط بين مديريتي غيل باوزير والشحر وتقديرا وعرفانا لما قدمه و يقدمه امارات الخير وهلالها من دعم لا محدود لاهالي حضرموت في شتي المجالات يقيم فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت عصر السبت القام الموافق الخامس عشر من اكتوبر بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله المفتوحة لشباب اندية حضرموت والهواة برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وبتمويل سخي من مؤسسة بن كردوس للتنمية وتحت اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
وتاتي هذه البطولة من الاتحاد الدراجات ابتهاجا وفرحة من شباب حضرموت الرياضيين بمناسبة افتتاح هذا المشروع الحيوي الخدمي الذي قدمته امارات الخير لاهالي حضرموت للتخفيف من معاناتهم في السفر والتنقل بين تلك مديريات الساحل.
رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت الكابتن الدراج خالد سالم حقان اضاف الى ان هذه البطولة تاتي الى إستعادة نشاط الاتحاد وللعبة بين شباب الاندية الممارسة والهواة من ابناء حضرموت بعد توقف بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وعدم وجود الدعم الكافي لتسير النشاط مركزيا ومحليا .
مشيرا ان البطولة سيشارك فيها اندية الساحل الممارسة والراغبة لادخال اللعبة اضافة الى فتح المجال للشباب الهواة للمشاركة فيها .
كما انه قال سيشارك لاول مرة في بطولة محلية حضرمية نادي من الوادي والصحراء هو نادي البرق بتريم احد الاندية الممارسة للعبة هذا يعزز الترابط والعلاقات بين اندية حضرموت وشبابها .
ولفت الكابتن حقان الى ان الاتحاد عازما خلال المرحلة المقبلة على تفعيل نشاط اللعبة بين اوساط الشباب والاندية الممارسة وتوسيع رقعتها بين تلك الاندية الرياضية .
وقدم رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت شكره وتقديره والجزيل لدولة وحكومة وشعب الامارات الشقيق متمثل بهلالها الاحمر وموسسة بن كردوس للتنمية على دعمهم اللامحدود لاهالي وشباب حضرموت في مختلف المجالات ومنها الرياضة، ومثمن جهود مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل على تواصله ومتابعته ووقوفه الى جانب الاتحاد وتدليل الصعوبات التى تقف امام سير نشاطه .
وكان الاستاذ محسن علي العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت قد اطلع لدى لقائه برئيس الاتحاد الكابتن خالد حقان في وقت سابق على الترتيبات والتحضيرات الخاصة بأنطلاق بطولة طريق الشيخ زابد رحمة الله مطلع الاسبوع القادم .من قبل الاتحاد ومدى جاهزية الاندية التي ستشارك في البطولة اضافة الى جاهزية خط سير المنافسة في الطريق الجديد الرابط بين مديريتي غيل باوزير والشحر .
واشاد العطاس بجهود قيادة الاتحاد على مبادرتهم في استعادة نشاط اللعبة لشباب الاندية والهواة وحرصهم على تفعيل النشاط خاصة في الظروف الصعبة التي يفتقر الجميع الى الامكانيات المادية والمعنوية .
مثنيا على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الامارات وهلالها الاحمر للشباب الرياضي الحضرمي .

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : اتحاد الدراجات بساحل حضرموت يقيم بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله المفتوحة للاندية والهواة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
العربية نت
الجزيرة نت