اخبار اليمن : ماجر يحذر المنتخب الجزائري ويشيد بمحمد صلاح

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 08 أكتوبر 2016 05:39 مساءً
(عدن الغد) العربي الجديد :

تحدث أسطورة كرة القدم الأفريقية، النجم الجزائري السابق رابح ماجر عن قمة مباريات التصفيات الأفريقية، والتي ستجمع الأحد المنتخب الجزائري بالمنتخب الكاميروني، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأكد ماجر في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف أونلاين"، أن المواجهة ليست بالسهولة التي يعتقد البعض مقارنة بقيمة المنافس، كما أبدى تفاؤله بقدرة المنتخب الجزائري على الخروج بنقاط الفوز.

وقال أسطورة كرة القدم الجزائرية:" قيمة كل طرف في هذه المناسبة تجعل من المباراة قمة مباريات الجولة الأولى من التصفيات، المنتخب الجزائري مطالب بتحقيق الفوز وخاصة أنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره".

وتابع ماجر:" المنتخب الجزائري سيلعب مباراة صعبة خارج قواعده أمام نفس المنافس وكذلك في نيجيريا وهي اختبارات صعبة للاعبين الجزائريين الذين لا يتأقلم بعضهم مع الأجواء الأفريقية، ولكنني متفائل باعتبار أن الخضر لم يخسروا مباراة واحدة على ملعب البليدة".

وتحدث صاحب الخبرة الطويلة في الملاعب الأوروبية والأفريقية عن مفتاح النجاح بالنسبة للمنتخب الجزائري في هذه المواجهة فقال:" قوة المنتخب الجزائري تكمن في خط هجومه بتواجد سليماني وفيغولي ومحرز وبالتالي يجب الضغط على المنافس منذ بداية المباراة لإجباره على ارتكاب الأخطاء، لكن الحذر واجب خاصة أمام منافس يضم في صفوفه مهاجمين يتميزون بالسرعة والقدرة على تجسيم أنصاف الفرص".

وتطرق ماجر للحديث عن التنقل الصعب للمنتخب المصري إلى الكونغو، فقال:" تنقل صعب للمنتخب المصري، خاصة وأن منتخب الكونغو الذي تابعته في السنوات الأخيرة تحسن بشكل مذهل وصار يشكل رقما صعبا للمنتخبات الأفريقية الكبرى".

وأضاف ماجر:" كرة القدم المصرية مرت بصعوبات عديدة في السنوات الأخيرة، وفشل المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في البطولات الثلاثة الأخيرة، وهذا أمر غير منطقي بالمرة".

لكن نجم بورتو البرتغالي السابق أعرب عن ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على العودة بنتيجة إيجابية عندما قال:" قوة المنتخب المصري أنه يضم في صفوفه عناصر تتمتع بخبرة في مثل هذه المنافسات الأفريقية وخاصة أنه يضم عناصر من الأهلي والزمالك وهي عناصر تعرف جيدا الأجواء الأفريقية، كما يضم المنتخب المصري في صفوفه لاعبين متميزين وقادرين بفضل مهارتهم على صنع الفارق على غرار مهاجم روما الإيطالي محمد صلاح، والذي يعرف أوج عطائه في الأسابيع الأخيرة".





.


preload.gif

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت