اخبار اليمن : صالح من أجل المصالح

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

من أجل المصالح الشخصية و من أجل الترقية الوظيفية أو الحصول على المنصب الرفيع  صالح الفاسدين و تقرب منهم و داهنهم و تردد دائماً على مجالسهم فهم دائماً أصحاب القرار وهم دائماً في سدة الحكم و على رأس كل سلطة في وطني ، عفواً أيها المواطن فلا أحد سيكترث لدمعاتك و لا أحد سيسمع صرخاتك وأنت تشكوا  من صعوبة الحصول على لقمة عيش لك ولأسرتك ، وقد يسرقون قوتك و يتاجرون باسم معاناتك و مأساتك .

 

يقولون  يا فلان مالك و لشؤون الناس فأنت لست وكيلهم في الدنيا  و أهتم بشأنك الخاص ، ولكنهم  نسوا قول رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة و التسليم قال  : من لم يهمه أمر المسلمين فليس منهم  . 

 

غريب أنت يا وطني في وطني  ، وطني يحب وطنه  و ينشد غداً مشرق بإذن الله خالي من وجوه فاسدة سممت حتى الهواء فلم نعُد نستنشق غير الكذب و الخداع و الفساد .

 

 إذا أردت أن تعيش في هذا الزمان فعليك أن تنظر إلى الباطل و تسكت و تصفق و تهتف بصوت عالي جداً يحيا الرئيس يحيا الزعيم الموت للشعب الجائع اللئيم ، هكذا سيعطوك المناصب هكذا ستحصل على أعلى المكاسب فلا حاجة لك أن تناضل أو أن تحارب  .

 

لا تنظر لذاك الجائع وهو يبحث عن كسرة خبز في قمامة ذلك المسؤول فهذا شأن خاص لا يعنيك ، لا تستمع لطفل يبكي أو أمٌ تشكي أو أبٌ يحكي عن قصة أسرته الفقيرة و كيف باعوا أولئك المسئولين سلتهم الغذائية بمبالغ زهيدة .

 

أسكت يا هذا ولا تقول كيف تتوفر السيولة النقدية للمقاولين و للمشاريع الوهمية و تذاكر السفر و سياحة المقربين ، ولا تتوفر تلك السيولة للمتقاعدين أو الموظفين و تركوهم  كالشحاتين على أبواب البريد العام و البنوك يستجدون رواتبهم .

 

 لا تسأل أين تذهب تلك المئات من الملايين التي تورد يومياً من جمارك ميناء عدن للحاويات ولا تسأل أين تذهب أموال الضرائب و الواجبات و شركة النفط التحدث في تلك الأمور يعني  سياسة .

 

صالح أصحاب المصالح و أقتل ضميرك و أشغل تفكيرك بمستقبلك يا فالح ، ولا تصرخ ولا تتألم ولا تتكلم عندما تشاهد طوابير المتقاعدين من المعلمين وغيرهم من الذين كانوا نبراس ذلك الزمن الجميل وهم يهانون في وضح النهار نهاية كل شهر .

 

صالح من أجل المصالح وقل للقاضي الفاسد حكمت فعدلت و قل للرئيس أخترت فأصبت ، وقل للمواطن أنت وحدك من أخطأت .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : صالح من أجل المصالح في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا