اخبار اليمن : ارحمنا... يا شلال!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

في سياق هذا المقال الذي اردت تناوله احب ان اوضح للقراء أني لا اريد هنا ان امجد لبطولات او انتصارات حققها فلان او علان من الناس وخاصة اصحاب المناصب القيادية منهم ولكني خلال زيارتي لعدن بعد الحرب ومعاناته عدن من المآسي والويلات من قتل وتدمير وحتى بعد الانتصارات التي حققتها المقاومة ظلت عدن تعاني من حرب اخرى وهي حرب الارهاب وكثرة الاغتيالات لقادة المقاومة وتفخيخ السيارات الملغومة حتى راح ضحيتها محافظ عدن جعفر وكلنا يتذكره الرجل الذي قاد المقاومة الى هذا الانتصار الكبير حتى اصبحت مدينة عدن مدينة الارهاب كما روج له ذلك الاعلام المضلل اذا كان لابد من وجود قياده امنية جديدة تسطيع ادارة المنظومة الأمنية باقتدار والحد من الفوضى واكتشاف الجريمة قبل وقوعها والقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة..و من خلال زيارتي لعدن في عيد العيد الفطر المبارك وخلال تجوالي في مدينة عدن ظلت هذه المقولة تطرق مسامعي بين الحين والاخر ويكثر تداولها بين الناس خاصة الشباب منهم في مجتمعنا العدني وخاصة الشباب منهم حين تمر في شوارع عدن واحيائها كان لابد عليك تسمع تلك المقولة على مسامعك حين يطلقه احد من هنا اوهناك ...... ارحمنا يا شلال.


و استعجبت كثيرا من هذه المقولة حتى سالت احد الاصدقاء فأجابني ساخرا وهو يبتسم تعرف ان ابناء عدن اذا احبو شخص وثقوا فيه اصبح حديثهم في كل مكان في عدن ذلك دليل قاطع على ان شلال مدير امن عدن استطاع ان يحقق الامن ولو بنسبه تجاوزت السبعين في المئة طبعا بتعاون مع قوات التحالف وهنا يتضح لنا جليا من ان شلال مدير امن عدن عمل بجد وسعى حتى وصل الى هذه المكانة داخل مجتمعنا العدني واستطاع خلال فتره وجيزة ان يخرص كل تلك الاقلام التي حاولت ان تهاجم شلال و تشكك في مقدرته وان تكون راي عام ضده لاكن لم تستطع ذلك امام التفاف الجماهير حوله وحزامه الامني المسيطر على كل مداخل هذه المدينة الباسلة التي لا تقبل الا الابطال وهكذا اصبح شلال رمزا من رموز عدن الباسلة.

 

وهنا استطيع ان اوكد من خلال مكوثي قرابة الشهرين في عدن ان عدن مدينه امنه بفضل الله وابنائها الابطال وليس مثل ما يروجه الاعلام وبعض الاقلام التي لا تريد لعدن الخير وهذا ما احسسته بنفسي قد تحصل حادثه هنا او هناك و هذا قد يحصل في أي بلد ولا تسطيع اي دوله في العالم تضبط الامن مئة في مئة لان ذلك مستحيل فلننظر الى تلك الدول الكبرى التي تمتلك احدث الوسائل التقنية والأجهزة الأمنية المتطورة ماذا يحدث فيها اذا القياس هنا ليس عادل ان امن عدن محدود الامكانيات وبعد حرب طاحنه الا انه استطاع ان يحد من الاعمال الإرهابية وان يتجاوز الكثير من العراقيل والصعاب التي كانت تقف امامه واثناء جلوسي مع بعض الاصدقاء اجد حديثهم دائما عن المداهمات التي تقوم بها اجهزة الامن في عدن.

 

وهذا يدل على ان الامن في عدن اصبح هو من يداهم ويدك اماكن تواجد العصابات الإرهابية في مخابئه وجحورها المتخفيه فيها وليس مثل ما كان من قبل الارهاب يصول ويجول في عدن كما قال لي احد الاصدقاء اذا خرج الشخص من بيته لا يضمن ان يعود اليه وهنا أوكد لكم ان تلك الاعمال الإرهابية التي كانت تحدث في عدن ولا زالت تحدث بين الحين والاخر ليست منتج القاعدة او داعش كما يروج له بعض اعلامنا وانما هي لغرض سياسي وتطبخ في مطابخ صنعاء وذلك لجعل عدن مدينه فاشله ذلك هو الغرض منها او كما يروج له بعض الاعلامين المحسوبين على الشرعية وهم عكس ذلك حين يدعو ان عدن اصبحت قريه ومغلقه وليست مدينه مفتوحه وبلد التعايش الاجتماعي من كل الاطياف وان صنعاء وصعده مدن مفتوحه والدليل ان الحوثي اخرج اهل السنه والسلفية من صعده في ليلة وضحاها وان صنعاء اعتقلت رئيس الجمهورية وبعض وزرائه امام عسكر الامام انه لشي عجب وأغرب ولكن هو ذلك غرضهم انهم يكرهون عدن وان لبسوا ثوب الشرعية انهم يقولو مالم يفعلوا وكذبوا وأن صدقوا..


ولكنهم لن يفلحو ابدا لقد ازيح الستار وكشف القناع عن الوجوه المتخفية وبانت حقيقتهم ...وهكذا قالها ابناء عدن..... ارحمنا ياشلال...ارحمنا ياشلال!
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : ارحمنا... يا شلال! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا