اخبار اليمن : في لقاءٍ مع نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن د. الخضر لصور: رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق يحفظ لهذه الفئة مكانتها

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

264fe0bb01.jpg

حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأخ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الإدارة العامة للاعلام بالجامعة.

الخميس 06 أكتوبر 2016 08:04 مساءً
عدن/ جهاد باحداد:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس (6 أكتوبر 2016م) في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة أعضاء نقابة الهيئة التدريس بجامعة عدن وذلك لبحث العديد من الآليات التي تسير عليها النقابة، وتدارس الصعوبات التي يعاني منها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وفي كلمة له أكد الأخ/ رئيس الجامعة على حرص قيادة الجامعة في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها عضو هيئة التدريس والتدريس المساعدة في جامعة عدن من حقوق ومطالب مشروعة فيما يخص التسويات والمستحقات المالية..، وأن رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق لنقابة أعضاء هيئة التدريس يحفظ لهذه الفئة مكانتها.

ونوه إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق هذه الشريحة في الجامعة وأنها من الهيئات الرسمية والشرعية ولها الحق في متابعة حقوقها، مشدداً على أهمية تفعيل لوائح وأنظمة الجامعة بشأن التزام أعضاء الهيئة التعليمية بالدوام الرسمي والحضور للكليات، وأن أي غياب عن أداء العمل وإلقاء المحاضرات سيتم رفع باسماء المنقطعين وستطبق عليهم اللوائح دون استثناء..، داعياً عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية إلى التعاون مع رئاسة الجامعة بهذا الخصوص.

وأشار الدكتور/ الخضر لصور إلى حرص جامعة عدن سير العملية التعليمية فيها، والحفاظ على مكانة هذه الجامعة، وأن النقابة هي عامل مساعد في تطبيع هذا العمل الأكاديمي وتطمين وثقة للمواطنين في مدينة عدن..، داعياً نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى تقديم مصفوفة مختصرة لأبرز المشكلات والحلول والمقترحات ورفعها إلى رئاسة الجامعة خلال الأيام القادمة.

فيما تحدث الدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن عن أهمية هذا اللقاء مع رئاسة الجامعة لطرح كل هموم ومشاكل أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة، لإعطائهم حقهم من ألقاب علمية، وتسويات أكاديمية، وفتاوى ومايترتب عليها من مستحقات مالية..، متطرقاً إلى نأي النقابة عن أي عمل حزبي، ولكن هدفها الأساسي هو متابعة حقوق الهيئة التدريسية الأساسية والمساعدة بالجامعة.

عقب ذلك ناقش اللقاء الاستعدادات والتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر السادس لنقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمزمع عقده خلال الأشهر القادمة، داعيين الكليات إلى تقديم الدعم اللازم لإنجاح فعاليات هذا المؤتمر .

حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأخ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الإدارة العامة للاعلام بالجامعة.





.


preload.gif

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت