اخبار اليمن : مايجب على وزير الاعلام معرفته!!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني قام اليوم الاربعاء بزيارات مكوكية لعدد من القنوات الفضائية منها قناة الشرعية " المملوكة للسعودية باسم عاصفة الحزم ، وقناة سهيل الفضائية ،

خطوة جيدة الزيارة الى القنوات ، في هذا الوقت ، غير أنه في ما يخص قناة الشرعية ، سنطرح عدد من التساؤلات أمام معالي الاخ الوزير إضافة الى وضع رابطة العار .

هل يعرف سيادة الوزير أن هذه قناة الشرعية هي قناة سعودية 100% وأنها تتحدث عن القضية اليمنية من المنظور السعودي وليس اليمني ، على الاقل تكون هذه الفكرة واضحة لأن الرسائل التي توصلها القناة باستمرار سلبية وعكسية في الغالب.

للمعلومة .. هذه القناة يعمل فيها 90% من طاقمها هم غير يمنيين ، بل ومن المفارقات المضحكة أن معدي الاخبار فيها سودانيون وليس يمنيون ، وعن الاخطاء في الاخبار حدث ولا حرج.

هل سيستطيع معالي الاخ الوزير أن يتحاور مع مدير القناة أو الجانب السعودي بضرورة توقف برنامج ما يسمى بالنكف" هذا البرنامج سيء السمعة والصيت ، ومن يعرفه ويعرف رسالته للجميع ، وتوجه صاحبه ، كل من سمع ولو حلقة واحدة ، ولا نحتاج الى توضيح عن الشخص الذي كان يعمل بمهنة الشعوذة والسحر والدجل وهي المهنة التي يجيدها وغرر على كثير من العجائز والنساء في المملكة ومارس الاستغلال للضحك عليهم وتطورت وسائل الدجل حتى انتقل الى معالج بالقرآن والطلامس حتى فضح امره اثناء ممارسته للشعوذة بإستغلال سيدة طلبته لمعالجة زوجها واذا به يتصرف معها تصرفات غير اخلاقية مادفعها لاستدعاء اقارب لها وحين عرفوا انه مشعوذ تصرفوا معه بما يليق به وضربوه ضرب لازالت اثاره واضحة في جسمه الى اليوم ..

انتقل بعدها للعمل مخبر لدى السعودية منذ تسعينيات القرن الماضي عندما كان يتجسس على الطلاب المبتعثين والدارسين والمغتربين اليمنيين داخل المملكة لصالح جهات امنية ، و الى الان وهو يقوم بنفس الدور على المشايخ والعلماء والموظفين في كل لقاء داخل المملكة.!!

هذا النكبة ليس اعلامي وليس له علاقة بالاعلام وبرنامجه عبارة عن مساحة من التهريج والتشويه يقوم عبره بنقل الاحقاد للناس عبر الفضاء ، انه صورة من صور التخلف والجهل وانه من غلطات الماضي والحاضر ونتمنى ان لا ينتقل للمستقبل ...

هل يستطيع معالي الوزير أن يتحاور مع مدير القناة " سلطان الجوفي أبو سعود" أو مع الإدارة السعودية في إعادة المبالغ للموظفين من الاعلاميين اليمنيين الذي عملوا في القناة التي تم مصادرتها ظلماً من قبل مالك القناة ، والتي تزيد على أكثر من 200 ألف ريال سعودي لعدد اكثر من 30 موظف عملوا في القناة..؟

هل يستطيع معالي الوزير أن يوصل رسالة الى مالك القناة أو للسعودية أن تركز على الرسالة التي توصلها القناة والعبث من خلال الاخبار والرسائل وأن تغير خطابها بما يخدم القضية اليمنية ، على الاقل كونها تتحدث بإسم الشرعية اليمنية والكثير يعتقد أنها يمنية في حين أنها سعودية بامتياز ، وهي ايضاً تعمل معاكسة لخط السعودية السياسي والاعلامي وليس هذا خافي لمن يشاهدها ولو لبضع ساعات.

اخيراً وليس بأخير .. هل يستطيع معالي الاخ الوزير أن يوحد الخطاب الإعلامي لعدد من الصحفيين المتواجدين في الرياض والذين تحولوا الى ابواق ، لن نحدثك عن رابطة العار ولا المشاكل التي بداخلها ولن نحدثك عن الفساد الذي اعترى القائمين عليها واضر بعدد كبير من الزملاء الصحفيين ، فأنت قريب وستجد كل ذلك لديك ، فماذا لو كنت صادق مع نفسك ومع من حولك... ودمتم ...


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت