اخبار اليمن : لقاء يجمع بين قيادات الحزام الأمني ومحافظ أبين ينتهي بالاتفاق على عودة عمل السلطة المحلية بزنجبار وتنسيق المهام

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 06 أكتوبر 2016 07:13 مساءً
عدن(عدن الغد) خاص:

أفضى لقاء موسع عقد ظهر يوم الخميس واستمر لساعات وجمع محافظ أبين د/ الخضر السعيدي بعدد من قيادات الحزام الأمني بعدن وأبين إلى الاتفاق في نهايته على عودة السلطة المحلية إلى مدينة زنجبار بمحافظة أبين ومباشرتها عملها برئاسة السعيدي وبالتنسيق مع قيادة الحزام الأمني .

وعقد اللقاء بمنزل السعيدي بحضور المحافظ وقائد قوات الحزام الأمني بعدن نبيل المشوشي وقائد قوات الحزام الأمني ومدير امن أبين عبدالله الفضلي والمشرف العام على قوات الحزام الأمني عبدالعزيز العقربي والقائد الأمني علي الذيب أبو مشغل الكازمي ورئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" فتحي بن لزرق .

واستهل اللقاء بكلمة للمحافظ السعيدي الذي أكد فيها ان معاناة أهالي أبناء أبين جاوزت كل الحدود موضحا بأنه حان الوقت لكي تتكاتف الجهود لأجل استعادة عمل السلطة المحلية وإعادة تفعيل أقسام الشرط والبحث الجنائي والسجون وكافة المؤسسات الحكومية بما فيها مكاتب الصحة والتربية .

وتحدث في اللقاء قائد جهاز قوات الحزام الأمني بعدن نبيل المشوشي الذي أكد ان الحملة الأمنية التي أطلقتها قوات الحزام الأمني جاءت بهدف تأمين أبين وأهلها لكنه قال انه حان الوقت ان تتحرك السلطة المحلية في أبين اليوم .

وتحدث في اللقاء مدير امن أبين عبدالله الفضلي الذي أكد في كلمته ان اللقاء جاء بهدف تعزيز المواقف والتأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مؤكدا ان القوات الأمنية المتواجدة في أبين سيكتمل دورها بدور السلطة المحلية في أبين .

ودعا "الفضلي" قيادة السلطة المحلية إلى اختيار الكفاءات المشهود لها بما يمنع وقود أي فساد في صفوف السلطة المحلية .

وتحدث في اللقاء رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" الزميل فتحي بن لزرق والذي أكد ان معاناة أبين وأهلها تستوجب ان ينهض الجميع سلطة وامن وان يعمل الجميع لانهاء معاناة أهالي المحافظة .

وشدد "بن لزرق" على ان السلطة المحلية وحيدة دونما امن لن تستطيع العمل وان الأمن دونما سلطة محلية لن يكون مجديا داعيا إلى العمل لما فيه مصلحة أبين وأهلها .

واتفق المشاركون في اللقاء على تدشين العمل المشترك خلال الأيام القادمة والبدء بعملية صرف مرتبات موظفي قطاع التربية والعمل بالتنسيق مع دولة الإمارات العربية لوضع حلول لمشاكل أبين وأهلها .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : لقاء يجمع بين قيادات الحزام الأمني ومحافظ أبين ينتهي بالاتفاق على عودة عمل السلطة المحلية بزنجبار وتنسيق المهام في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا