اخبار اليمن : تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

هذا مقالي عن المبتور حبتور في 3 مارس 2015 م واليوم أعيد نشره وأوجهه إلى 300 مائة أو يزيدون من أساتذة جامعة عدن , ومن أقارب وعقارب ذلك الزنيم الذين وقعوا ونشروا أسمائهم في قائمة جنوبية طويلة , تضامنا ودفاعاً عن ذلك الأفاق المتآمر الذي كان رئيسهم , وكانوا له أتباع مطيعين !!!! .

اليوم سقطت ورقة التوت التي كانت تغطي عورته وهو يتعرى بميدان السبعين في صنعاء , ينفذ ما يمليه عليه ثالوث الجهالة المذهبي القبلي الصفوي , ويظهر معتمر العسيب والجنبية , بدلا من شهادته ولقبه العلمي , الذي باعه بسوق الملح بثمن الخيانة المهين .

فإلى من وقعوا ووقحوا بكل وقاحة , أعيد لهم هذا المقال , وأعلق على رقابهم صورة حبتور , حتى يفتونا عن عمق رؤيتهم العلمية , وعن آثار الاحتكاك الطويل زمن تعظيمهم له السلام , وعناقهم له العناق الحار . وهل لا زال كثير منهم تحت أمره وعند الطلب ؟ !!!!!!

وهذا مقالي في 3 مارس 2016 م المنشور في عدن الغد وكثير من المواقع تحت عنوان (( تصريح حبتور المبتور )) :

تصريح حبتور , ذلك التصريح المبتور أو الأبتر  , هو بصريح العبارة استهتار بنضال شعب الجنوب الذي ينشد الحرية والاستقلال منذ 8 سنوات , شعب لم يكل ولن يمل حتى ينتزع حريته ويومها تبيض وجوه وتسود الوجوه الكالحة المستهترة .

( نحن نصحنا الأخوة في الحراك السلمي بأن أي عمل خارج عن القانون يعقد قضيتهم إذا لهم قضية أصلا ) الدكتور /  عبد العزيز حبتور .

تصريح مقتضب مبتور وبجملة واحدة وباستخدام حرف الإشارة ((( إذا ))) الذي تعلمنا اللغة العربية  أنه يستخدم  (للندرة ) وكأنه  (لم يسمع بقضية شعب الجنوب أبدا) , ويبطن نفيه لوجود قضية بكلمة (( أصلا )) وباستفهام استنكاري يقول لشعب الجنوب متعاليا ومستهترا ((إذا لهم قضية أصلا؟ )) .

وهو تصريح صريح من الحبتور المبتور , بأنه لا يعترف بقضية جنوبية , ولا ينتمي إلى قضية أهله في الجنوب لا من قريب ولا من بعيد .

 وفي الحقيقة هو يعلن العداء للقضية الجنوبية ويقف وقفه واضحة  مع العدو وفي خندقه ((((ولعله ينتظر الصرخة ههههه.))))

تصريح أقل ما يقال عنه أنه استهتار بنضال شعب الجنوب قاطبة , واستخفاف واسترخاص لدماء الشهداء والجرحى , وآخرهم الشهيد الأستاذ بجامعة عدن وزميله المهني  الدكتور/ زين محسن اليزيدي عليه وعلى شهدائنا الأحياء عند ربهم رحمة الله وبركاته ,ناهيك عن خالد الجنيدي وآلاف الشهداء والجرحى .

لكن التساؤل المهم ربما يتعدى الاستخفاف والاستهتار إلى المسئولية والدراية , وعليهما يضع شعب الجنوب خطين أحمرين , إلى أن يتبين لشعب الجنوب الخيط الأبيض من الخيط الأسود, ويعرف في ضوء شمس الحرية الخيط الرمادي المخادع  , وحينا يعظ من تواطأ أو تعامى أو أومئ أو تقاضى أو كان شريك  مع المحتل , صم جندل ويندم , يوم لات حين مندم  .

تصريح حبتور سؤال أطرحه ويطرحه كل أبناء الجنوب على أكاديميي وأساتذة جامعة عدن وهم ألوف مؤلفه (( وبعضها أليفة )) وهو زميلهم قبل أن يكون رئيسهم ’ ورئيسهم بعد أن كان زميلهم : هل فعلا لم تسمعوا عن قضية شعبكم ((إذا كان له قضية أصلا )) مطلوب منكم الرد عليه  فرادا وجماعات ؟

والجواب يتعداكم إلى كل طلاب جامعة عدن ردوا على أهلكم الجواب هل لكم وله ولأساتذتكم قضية جنوبية ولا (مع )؟

ختاما :

 تصريح حبتور نضمه اليوم إلى ما وراء المستور , وننسخه (( للرئيس عبد ربه منصور))  أن يلتفت إلى من يقرأ عليه الواقع من على أرض الجنوب ويحذر ذري عفاش وزبانيته ومن بطونهم حبلى بالمال الحرام , والسلام وكفى .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت