اخبار اليمن : منظمة الإنقاذ الدولية تناقش مع وكيل محافظة أبين آلية تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 06 أكتوبر 2016 01:45 مساءً
أبين (عدن الغد) خاص:

التقى وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح قهس الجنيدي يوم الاربعاء بمنظمة الانقاذ الدولية  irc وتم خلال اللقاء مع المختصين في المنظمة مناقشة عددا من الموضوعات في عدة جوانب منها مشاريع المياه والبيئة وكيفية التنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة ممثلة بالسلطة المحلية لنجاح العمل في المشاريع والتنسيق مع المديريات المستهدفة من قبل المنظمة بحيث لا تكون هناك ازدواجية في عمل المنظمات الدولية للمشاريع والتعاون بين المنظمة والسلطة ومنظمات المجتمع المدني .

وطالب المختصين في الجانب الصحي المنظمة بتكثيف الجهود المبذولة من قبلها وتوسيع نطاق العمل الصحي والدعم الدوائي والعمل في زيادة العيادات الطبية المتنقلة وذلك نظرا لانتشار الأوبئة مثل الحميات منها حمى الضنك والاسهالات وغيرها من الأمراض المنتشرة.

بدوره طالب وكيل محافظة أبين الأستاذ حسين الجنيدي بأن يكون التنسيق لعمل المنظمات  الدولية عبر السلطة المحلية في المحافظة وكل السلطات المحلية بالمديريات لنجاح تام وسريع للمشاريع المقدمة من قبل المنظمات بأقل وقت ممكن وأقل تكاليف مالية ويكون هناك رفع وتحديد أوليات المشاريع المطلوبة من قبل السلطة في المديريات المستهدفة في المياه والبيئة وفي مجال الصحة والصرف الصحي .

وشكر الوكيل منظمة الإنقاذ الدولية باسم المحافظة والحاضرين لما تقوم به من أعمال انسانية نظرا لحاجة المحافظة لمثل هذه المشاريع كون المحافظة مدمرة من سابق بسبب الحروب التي مرت بها مما أثر على المجتمع والبنية التحتية .

كما طالب الوكيل الجنيدي من المنظمة دعم مستشفى الشهيد محنف في مديرية لودر من خلال التوسعة لكونه المستشفى الوحيد الذي تستفيد منه المنطقة الوسطى حتى وبقية المديريات المجاورة مثل جيشان ومكيراس والوضيع حيث بلغ عدد الحالات التي يستقبلها المشفى أكثر من مائتين حاله يوميا بسب انتشار الأوبئة والحميات إضافة إلى الجرحى ضحايا التفجيرات والنزاعات المسلحة .

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة أحمد السيد عيدروس وعبدالله محمد الواحدي مدير عام مديرية لودر ومدير مستشفى لودر نبيل حسين الكازمي والأخ جمال عمير الحسني وكيل النيابة.

 

*من جمال حسين





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : منظمة الإنقاذ الدولية تناقش مع وكيل محافظة أبين آلية تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا