اخبار اليمن : اكتوبر الانتصار ومجد الأحرار

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

أن عيد  ثورة 14 أكتوبر المجيدة شموخ وصمود الشعب الجنوبي تاريخ مجد ابائنا  ضد الاستعمار البريطاني العالمي واليوم لن يتبقى على أرضنا  إلا المعربد المتخلف الجاهل القبلي الهمجي الاحتلال  اليمني واعوانه من المرتزقة ولكن غدا ينجلي كما قد رحل الاستعمار البريطاني العالمي من على أرض الجنوب العربي.

 

أن عيد 14 أكتوبر الثالثة والخمسون مجدنا وتاريخنا بما رسمه لنا آبائنا  من تضحيات جسيمة وعظيمة من أجل الكرامة والأرض  في خوض  معركة الكفاح المسلح.

 

التي  انطلقت من قمم جبال ردفان الشماء والجنوب عامة كانت يد واحدة وجبهة واحدة لأجل الوطن الجنوب  الذي دام اربع سنوات وهي تحارب  ضد الاحتلال البريطاني حتى تم طرد من عدن  في 30 من نوفمبر عام 1967م.

 

اليوم على أرض الجنوب العربي  الإحتلال الهمجي القبلي اليمني المعربد والمرتزقة من الخونة والعملاء.

 

  أيها الشعب الجنوب الأبي نريد وقفة رجل واحد وصمود واحد وجبهة واحدة  وهو توحيد الصفوف والحامل السياسي وتشكيل الكيان السياسي هذا هو مكمل انتصاراتكم  على جحافل الاحتلال اليمني أما الأرض الجنوبية لقد تم. تحريرها  من خيرة الشباب الذي استشهد  لأجل الكرامة والوطن.

 

وندعو جماهير شعبنا الجنوبي الأبي زحف صوب عدن تكون مليونية الاستقلال وأيضا رسالة للعالم ومجلس الأمن الدولي والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي أن شعب الجنوبي خيارة الاستقلال الناجز سائر على مبدأ شهداء الثورة الجنوبية.

 

لا نريد العودة إلى باب ممن الذين يحاولون صنع تفتيت في قوى الثورة الجنوبية من غرف قصر المعاشيق الحذر منهم .

 

الحذر منهم كلنا أبطال و كلنا حررنا الجنوب من المهرة إلى باب المندب كل الجنوبيين سوى وكل محافظة في الجنوب قدمت خيرة الشباب احذروا من الغرور والعنترية والعنصرية الذي يريد يزرعها فيكم  العملاء و المرتزقة الاحتلال اليمني في القوى الجنوبية أو في شعب الجنوب الأبي ان هدفهم تفتيت وتكسير الهدف المنشود الجنوبي.

 

اذكروا كيف انتصر آبائنا على الاستعمار البريطاني العالمي لأنهم وطنيين ولا توجد عندهم  عنصرية ولا قبلية ولا عنترية كل الجنوب أصبحوا  أخوة ومتحدين يد واحدة وجبهة واحدة مقام رجل واحد   وفعلا انتصروا واسترجعوا وطنهم والكرامة.

 

إذا سرنا على نهج تاريخ آبائنا في توحيد الصفوف و تلاحم والمحبة بين الجنوبيين  سوف ننتصر على جحافل الاحتلال اليمني في استرجاع الدولة والكرامة والهوية الجنوبية ونستعيد مجدنا وتاريخنا الهوية الأصيلة الذي استرجعه آبائنا من الاستعمار البريطاني وهو الجنوب العربي لأننا نحنا الجنوب العرب  الهوية الأصلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : اكتوبر الانتصار ومجد الأحرار في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا