اخبار اليمن : تصحيح المسار !!

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمتابعتنا المحدودة لأخبار الرياضة بسبب انقطاع الكهرباء والتي لا تجعلنا نتابع الإخبار المحلية ، لشحه وجود الصحف المحلية  في مكاتبنا لتكون بين أيدينا كمصدر للمتابعة .. ومن خلال ما تيسر لنا .. وصل الى مسامعنا ان وزير الشباب والرياضة "الشاب الخلوق" نايف البكري ، اتخذ رزمة من القرارات التي ستتماشى مع وقع الامر الذي يحدث اليوم من جهة ، ومن جهة اخرى تصحيح جزء من مسار الرياضة وذلك لتثبيت بعض كوادرها الشباب المستحقين بجدارة مناصب في ديوان الوزارة ..ويكفي أن الوزارة القديمة سيطر عليها المحسوبية والتعيينات الحزبية والقبلية على حساب المتأهلين من الكوادر.. وبالرغم من ذلك لم نجد في شبابنا المؤهل الضعف واليأس والإحباط، بل بالعكس وجدنا فيهم الإصرار على النجاح كلا في مجاله وهذا دليل على انهم رياضيين حقيقيين يحبوا الرياضة وأهلها ويريدوا المراكز العلا لشبابها على مستوى الداخل والخارج ولو ان  الفترة التي صبروا فيها ليست بقليلة. 

لذلك أناشد واشد على يد معالي الوزير بأن يخضع المناصب والتعيينات للتأهيل والمتأهلين أولا ، إضافة الى سنوات الخبرة المطلوبة في كل منصب قيادي سواء للشباب أو الشابات ثانيا .

ويجب عند تصحيح المسار أن لا نلتفت  لوساطات والحزبية الضيقة والقبلية التي (جابتنا وراء) عند التعيينات بل نضع قواعد واضحة ودرجات لتلك التعيينات حتى نتجنب الاحراجات التي  طالتنا ليس في الرياضة فقط بل في كل المجالات على حساب نهوضنا في شتى المجالات ..وللأسف انها هذه " المحسوبيات"قد طالت من الرياضة كثيرا .

وإذا أردنا أن نسوق بعض الأمثلة لكوادر لا نقول أنها  مظلومة  بل نحن كل يوم يمر نخسر انجازات  رياضية وفنية وإدارية ايضا لعدم وجوده في مكانها المناسب لأنهم كما قلنا لم تهتز لهم شعرة بل ثابروا وصبروا وواصلوا عطاءهم في الرياضة حتى اليوم رغم ما تعرضوا له من تعسف من سابق ومنهم على سبيل المثال الاخوين / صائب سلام ورائد نعمان ، فالأول تأهيل الجزائر بكلاريوس كرة طائرة وحصل على دورات كرة اليد في المانيا ،والثاني تأهل فينفس الفترة بكلاريوس ملاكمة  وحصل على دورة في دولة المجر واصبح محاضرا دوليا في لعبة الملاكمة  يحاضر ولا زال في عدة دول أجنبية  باللغة الانجليزية والعربية ، ولهما خبرة عمل متواصلة في مجال الرياضة  لأكثر من 25 عاما ..فمتى نستفيد منهما بما يمتلكاه من خبرات عملية وقيادية في الاتحادات العامة وقبلها الفرعية وخاضوا في مجالات التدريب وشاركوا في سن اللوائح والقوانين لبعض الالعاب . أخي معالي الوزير لا تتردد في تصحيح المسار .. والجميع ينتظر !!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : تصحيح المسار !! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا