اخبار اليمن : قيادة فرع "حلف حضرموت" بالمكلا تناقش اوضاع "اتحاد طلاب جامعة حضرموت" مع امينه العام

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 01 أكتوبر 2016 10:03 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

عقد صباح يوم السبت بمقر حلف حضرموت بالمكلا لقاء جمع نائب رئيس فرع الساحل والهضبة بحلف حضرموت المقدم علي بامزعب والامين العام لاتحاد طلاب جامعة حضرموت راشد باصريح جرى خلاله مناقشة ما يتصل بمشاكل طلاب جامعة حضرموت وهموم ومعوقات عمل اتحاد الطلاب فيما يتعلق بالسكانات والتغذية وغيرها من المسائل وسبل ايجاد حلول تسهم في تذليل الصعوبات وتهيئة اجواء دراسية أفضل للطلاب وتحسين العملية التعليمية بالجامعة.

وفي اللقاء استعرض الامين العام لاتحاد الطلبة نتائج عمل الاتحاد وأبرز الصعوبات التي تواجههم في المطالبة بحقوق الطلاب والطالبات وتمثيلهم امام قيادة الجامعة وكافة الجهات ذات الصلة وأبرزها السكنات الطلابية ووضعها الراهن وكذلك التغذية والمواصلات وغيرها، طالبا من رئاسة حلف حضرموت التعاون والتنسيق لرفع صوت الطلاب امام الجهات الحكومية والسلطة المحلية.

 

واشار "باصريح" الى ان وضع الطلاب في الجامعة بحاجة لتكاتف الجميع من تجار حضارم ومنظمات خيرية وكل الجهات التي باستطاعتها صنع فارق في تذليل الصعاب وايجاد وضع أفضل تعليميا، كما شكر "باصريح" الهلال الاحمر الاماراتي الذي وافق على دعم اتحاد الطلاب في مشاريعه الخدمية التي تمس هموم الطلاب ومشاكلهم.

من جانبه رحب نائب رئيس فرع الساحل والهضبة بالحلف المقدم علي بامزعب بالأخ الامين العام مؤكدا ان "حلف حضرموت" هو حلف جميع ابناء المحافظة مبديا ترحيبه بجميع ابناء المحافظة في كل الاوقات وأن "حلف حضرموت" تأسس منذ نشأته لأهداف حقوقية وحمل على عاتقه امال وتطلعات المجتمع الحضرمي.

كما ابدى "بامزعب" استعداده لتقديم كل ما يلزم من تعاون بما يخدم طلاب الجامعة والعملية التعلمية بالجامعة طالبا من الامين العام رفع كل احتياجات الطلاب والتصورات والمشاريع التي تجسد متطلبات هذه الفئة الهامة في المجتمع واكد ان قيادة الحلف ستسعى جاهدة لتقديم هذه المطالب وايصالها امام الجهات الرسمية في المحافظة.

حضر اللقاء كل من رئيس لجنة التواصل بفرع حلف حضرموت بالساحل والهضبة المقدم مبارك باوادي، ومدير مكتب فرع الحلف بالساحل والهضبة عمر باقديم.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قيادة فرع "حلف حضرموت" بالمكلا تناقش اوضاع "اتحاد طلاب جامعة حضرموت" مع امينه العام في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا