نائب مدير شركة النفط بعدن : تحديد أسعار بيع الوقود هو من اختصاص الحكومة وليس الشركة

عدن الغد 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 05 مايو 2018 12:31 صباحاً
((عدن الغد)) خاص :

  انعقد صباح الخميس بفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن اجتماعا عاجلا مابين قيادة الشركة ممثلة بالمهندس / فضل منصور المداري - نائب مدير عام الشركة للشئون الفنية والتجارية وقيادة اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) ممثلا بالشيخ / صالح باصهي  رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية بكل من عدن / لحج / ابين / والضالع .

وخلال الاجتماع جرى مناقشة عددا من القضايا والمواضيع الهامة والمتصلة بهموم وتطلعات وكلاء الشركة من ملاك محطات الوقود الأهلية ( الخاصة ) وعلاقتهم بالشركة ومن ذلك مناقشة موضوع شحه الكميات المخصصة والممنوحة لوكلاء الشركة من ملاك محطات الوقود الأهلية وبخاصة في المحافظات المحررة والبعيدة من محافظة عدن .

في سياق ذلك ومن جانبه كان الاخ فضل منصور نائب مدير عام الشركة بعدن قد وعد الإخوة الوكلاء وممثلهم رئيس اتحاد ملاك المحطات الأهلية ( الخاصة ) بالنظر في موضوع الكميات الممنوحة للوكلاء ، مؤكدا لهم في ذات الوقت بان الشركة وقيادتها حريصة كل الحرص على المصلحة العامة وانها ستعمل باذن الله تعالى على توزيع اي كميات جديدة سوف تستلمها على كافة المحطات بالشكل الذي يفي بالغرض .

كما أوضح الاخ النائب للإخوة الوكلاء خلال الاجتماع ايضا وبالنسبة لتحديد أسعار بيع الوقود بان الشركة لايحق لها وليست من مسئوليتها تحديد اسعار بيع المشتقات النفطية ، لافتا بان تحديد السعر انما هو من اختصاص الحكومة وليس الشركة ، مشيرا من جانب اخر بان الكميات والتي تم تزويد محطات القطاع الخاص بها مؤخرا قد تم احتساب قيمتها باسعار اعلى قليلا عن اسعار الكميات التي سبقتها وذلك نظرا لارتفاع اسعار النفط العالمية وتذبذب سعر صرف الدولار وهي العملة التي يتم الشراء فيها .. وليس كما يشاع بان الامر يتم من قبل الشركة التي تتلخص مهمتها الاساسية في عملية استلام المواد وتسويقها محليا والرقابة على المحطات ، وعلى هذا الأساس ونتيجة لارتفاع سعر الكمية فقد ارتأت قيادة شركة النفط او فضلت عدم انزال الكميات وبيعها عبر محطات الوقود ( الحكومية ) والتابعة للشركة وذلك نظرا للزيادة التي طرأت مؤخرا على السعر والذي ارتأت قيادة الشركة بأنه يثقل من كاهل المواطن .

الجدير بالاهتمام ان شركه النفط سبق لها وان توقفت عن عملية البيع سواء عبر محطات الوقود التابعه لها او البيع للوكلاء ، وهو الامر الذي دفع بالوكلاء للشراء من التجار مباشره وزيادة السعر عن طريق بيع الدبة البنزين للمواطن بسعر ( ٦٥٠٠ ) ريال .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب مدير شركة النفط بعدن : تحديد أسعار بيع الوقود هو من اختصاص الحكومة وليس الشركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز