اخبار اليمن - جمهورية الإكوادور الدولة الوحيدة التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. افتتاح المطعم اليمني في كيتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني  في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .

 

وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .

 

المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية ، ويمثل شعار المطعم "دار الحجر" والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .

 

والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن "جنوب اليمن".

 

المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية  والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي  من خلال تنوع وجباته  .

 

 يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .

 

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل. 

والمطعم موقع في لمن اراد الوصول إليه وهو

Arabe Yemeni Restaurante

Reina Victoria &, Pte. Wilson, Quito 170143

-6013256 (02)

 https://g.co/kgs/kNbR6Q

 

 





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق