اخبار اليمن : هل تمت محاسبة طارق عفاش قبل إن يدخل عدن يا قيادة الانتقالي ؟!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يعلم الكثير كنت ولازلت واحد من ضمن الملايين المناصرين للمجلس الانتقالي الجنوبي وعملت منذ اللحظة الأولى مع فريق عمل بحملة شعبية داعمة لإنشاء الكيان السياسي ومازلت افتخر بهذا العمل ولكن لربما نحتاج بعض أحيانا إلى مراجعة ما اقترفوه قيادة الانتقالي حيال وجود طارق بعدن.

بحث في صفحات قيادات الانتقالي المفسبكة لعلي احد منشورا واحد ينتقد وجود طارق بعدن أو يعترف بوجوده ووجود قيادات إعلامية ساهمت بالتحريض لقوات طارق بقتلنا بحرب مارس ٢٠١٥ ولكن لم أجد ذلك !!!

يكتفي بعض قيادات الانتقالي المفسبكة بتوجيه كافة خطاباتهم إلى الحكومة الفاسدة وحكومة لصوص الأموال أو في الشق الأخر من منشوراتهم تلك المنشورات التي اعتدنا عليها منذ ٢٠٠٧م كانت في الساحات أو على صفحات التواصل الاجتماعي ولا جديد بذلك إلا بضعة لأيكات زيادة عن المنشور السابق لهم.!!!

اعترف إني لم أكن على دراية حقيقية بوجود طارق بعدن وكنت أهاجم كل من يقول بان طارق موجود في وكان هجومي ذلك مدعم بخطاب رئيس الانتقالي الذي احمل له كل الود والاحترام حينما قال " سندعم طارق ومقاومة الشمال في الشمال والمقاومة الجنوبية ترفض تواجد إي جندي شمالي على الأراضي الجنوبية "

كانت تلك الكلمات هي ذاتها المعنويات التي أهاجم بها كل من يدعي وجود طارق بعدن ولكن خاب ظني بعد ذلك وانكشفت الحقيقة الصادمة لي ولغيري الكثير بحقيقة وجود طارق وعشرات الآلاف من قواته بل وتدربت في عدن ومن ثم انطلقت للمخا !!!

لا اخفي إننا أصبت بخيبة أمل كبيرة وبدأت أراجع حساباتي مرة أخرى وأسأل نفسي لماذا حصل ذلك ؟! لماذا طارق وجنوده وحاشيته الإعلامية في عدن ؟! لماذا صمت قيادة الانتقالي ولم يرفضون ذلك حسب خطاب رئيسهم ؟!

لماذا لم نقول للتحالف ( استوب ) سنسحب كافة قواتنا من كل المناطق التي نشارككم إياها لو وطئت قدم طارق او احد جنوده إي محافظة جنوبية !!!

لم أجد ذلك حتى إدانة واحدة لم أجدها بين ال ٢٦ قيادي في الانتقالي بل حينما أتصفح بصفحاتهم كنت اخشي إن أجد منشور يقول " طارق... مرحبا بك بعدن !!!"

اكتب هذا المنشور وفي ذهني سؤال أخر أيضا كيف دخل طارق عدن هو وجنوده دون ان يحاكم واحدا منهم على ما اقترفوه بحق الشهداء الجنوبيين واعلم أن لايعنيه كلامي لأنه لم يكتوي بالنار التي طالت الآلاف من الشهداء الجنوبيين منذ ٩٤ والى يومنا هذا ولكن لماذا قياداتنا تخلت عن المبادئ والقيم !!!

كيف لطارق يصبح شريكا لي وهو قد قتل إخوتي ؟!
كيف لطارق يدخل ارضي بعد ان دمرها وبحمايتي ؟!

في ٣٠ يناير خرجت تلك القوات التابعة للمجلس الانتقالي للقضاء على حكومة وفا سديها ولكن كل تلك القوى لم تستطع إن تعتقل اصغر جندي في جيش طارق بل عملت على حمايته ...!!!

لا أجيد اللعب في دهاليز التكتكة السياسية ولكن كل مافي الأمر إننا محبط من كمية القرف في التكتكة السياسية التي تعيد قاتل إخوتي الى بيتي وتحميه قواتي ويمجدوه قاداتي !!!

إلى سيادة اللواء مازال عندي أمل قد يكون ليس بدرجة الأمل التي كانت حينما كتبت بصفحتي هاشتاج فوضناقائدنا وكانت تلك أول الحملات لتفويض عيدروس الزبيدي محافظا لعدن ، عندي أمل إن يأتي اليوم وتتخلص من تلك الحاشية التي أوجعتنا بك أكثر مما أفرحتنا بك..

تخلص منهم وعد الى ذلك المقاوم وسترى انك كنت مخطئا حينما سمحت لطارق وجنوده بالدخول إلى عدن وقد لاتفهم كلامي الا حينما تسأل أم شهيد كيف حالك بعد أن دخل طارق عدن حينها اعتقد ستعود إلى البدلة العسكرية ولن تخلعها أبدا ...

تحياتي

مواطن_لا_يفقه_نظام_التكتكة

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق