اخبار اليمن : دون استقلال الجنوب وبناء دولته الجنوبية المستقلة لن تتوقف حربنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو ان أجهزة ووسائل الاعلام اليمنية بل وسلطات اليمنية لاترى في قضية العربي  غير قضية يمنية داخليه، ويحاولون بتحركات دبلوماسيه وباستخدام وسائل اعلامهم واعلام مناصريهم ايهام دول الاقليم والعالم بان أساس المشكلة هو خلاف الشرعية والانقلابيين في ،  وبأن المشكلة الجنوبية هي مشكلة داخلية مثلها مثل مشكلة صعدة وتهامة وغيرها ، وبالتالي فالحرب لاعلاقة لها بالقضية الجنوبية !!!

 القوى النافذة اليمنية تحاول بكل وسائلها وبعلاقات رموزها تغييب أساس مشكلة اليوم..  نقول لكل المهتمين بحل ماتسمى بالمشكلة اليمنية وفي الأساس المبعوث الدولي الذي نأمل نجاحه في مهمته ...أن مشكلة الوحدة بين الجنوب واليمن هي أساسي مشكلة اليوم ... وللتأكيد على صحة قولنا أسألوا  رموز نظام الاحتلال اليمني... ((متى استتب الامن والاستقرار ابتداء من نشوب الخلاف  اثناء المرحلة الانتقالية لوحدة مايو90وحتى اليوم؟؟؟)) الم يؤد الخلاف الى حرب94 واجتياح الجنوب؟؟ ومن ثم فرض عليه احتلال عسكري مستبد اعتقادا من اليمنيين  أن الجنوبيين لن يستسلموا دون تكرار الغزوات الزيدية  في الجنوب العربي على طريقة ماجرى في حرب اذلال وتهامة، لإيقاف الحراك السلمي الجنوبي الذي انتظم اداؤه في اولائل 2007، فهل استطاعوا وقف الحراك السلمي الجنوبي وأذلال الجنوبيين؟؟؟  أم أن  طلائع الحراك السلمي الجنوبي بصدورهم العارية واستبسالهم وتحديهم سلميا  للاحتلال اليمني، استطاعوا هزيمة المدفع والرشاش في ساحات المنازلة في طول وعرض مناطق ومحافظات الجنوب العربي المحتل ؟؟؟أنه الأيمان بعدالة قضيتهم الوطنية.. ألم يستمر فقدان الامن والاستقرار وتردي وضع نظام الاحتلال وظهور الارتباك والخلاف بين رموزه  تجاه كيفية معالجة ظاهرة الرفض الشعبي الجنوبي لقبول الامر الواقع المفروض بقوة الاحتلال اليمني، تلافيا لفقدان الجنوب؟؟؟ ولما لم  ينجحوا جاءت ماتسمى ثورة11 فبراير اليمنية كاحد وسائل محاولات الاحتواء لثورة الجنوب العربي السلمية لكنها تبخرت ولم تتبخر ثورة الجنوب...ثم جاء حوار صنعاء ومخرجاته باتفاق اليمنيون، لكن  الجنوبيون رفضوها..

واستمرت ثورتهم...  واخير جاء انقلابهم على بعضهم وتوجهت جيوشهم الموحدة  صوب الجنوب دون مقاومة منذ خروجها من محافظات حتى وصولها حدود الجنوب العربي، وهناك  بدات المقاومة واستمرت المعارك الطاحنة الغير متكافئة بين شعب اعزل وجيوش  مدججة بالسلاح ، فانتهت  بهزيمة الغزاة وتحرير الجنوب العربي وعاصمته ... الم يكفي هذا للاعتراف بان قوة الجنوبيين في مواجهاتهم السلمية والمسلحة  يكمن في قوة ايمانهم بعدالة قضيتهم؟؟؟ ان تعامى دول الاقليم والعالم عن اولوية حل القضية الوطنية الجنوبة، لن يجلب الامن والاستقرار للمنطقة ومحيطها وممراتها البحرية، وليعلم المبعوث الاممي الذي نأمل نجاحه  حيث فشل غيره ان حل مشكلة الجنوب  بالاستقلال التام؛ هو المفتاح لوقف الحرب في اليمن وعودة الامن والاستقرار لليمن والجنوب العربي ولدول الاقليم وللمصالح الاقليمية والدولية.. مالم فان حربنا مع اليمنيين في مختلف مواقعهم واردة (شرعية وانقلابيين) لانها حرب (ثأر وتحرر من احتلال همجي) ولن تتوقف دون فرض استقلال الجنوب العربي وبناء دولته الفيدرلية المستقلة..ننصح المجتمع الدولي ومبعوثهم لليمن أن لايأخذوا تهديدات اليمنيين (شرعية وانقلابيين) تجاه استقلال الجنوب العربي على محمل الجد.. نقول لهم    أطمأنوا  فنحن نعرفهم وهم يعرفوننا، ومعاركنا السابقة والحاليه شاهدة...  وستكون معركتنا لفرض أستقلال الجنوب العربي ، وكسر شوكة القوى اليمنية المتنفذة وتحرير الشعب اليمني الشقيق من هيمنتها، اشد وأشرس مما سبق .. وقد نصل الى صنعاء لنرد الاعتبار ل عدن... حتى وأن كان الجنوبيين هم رأس الحربة في أسقاط  وعدن في حرب94

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق