اخبار اليمن : الشيخة سلامة تستجيب لنداء الإنسان  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 04 أبريل 2018 07:37 مساءً
كتب سامي الشاطبي

 

 

 

على بعد مسافة  ما من أرض لبى اخوة لنا في دولة الامارات الشقيقة نداء المتعبين والمحرومين والمرضى ..في جملة مشاريع وتدخلات انسانية لاقت ترحابا كبيرا - وعلى مدى السنوات الماضية-   في أوساط الشارع اليمني  

اخرها تلبية الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان لنداء أم استشهد ابنها في ساحة المعركة ضد ودمر بيتها في العاصمة المؤقتة وذلك بتوفير منزل لها.


على نهج الراحل

الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان والتي يعلم الداني والقاصي باستجاباتها وقيامها بالدعم والاشراف على مئات المشاريع الخيرية والانسانية والتي تساهم بها في اليمن أكدت مواصلة الإمارات السير على نهج الراحل الشيخ زايد بن سلطان في دعم اليمن واليمنيين

من جانبها عبرت الدكتورة رضية الزيدي أم الشهيد عن فرحتها الكبيرة بهذه الهدية وقالت اثناء استلام عقد ملكية المنزل "إنها حتى الآن لم تصدق ما يجري وتشعر أنها في حلم".


مكاشفات الهلال الأحمر

 فريق الهلال الاحمر الاماراتي والذي تولى عملية نقل نداء ام الشهيد للشيخة سلامة  قال "أن الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، وجهت بتوفير سكن للأستاذة بجامعة عدن الدكتورة رضية الزيدي،الذي أستشهد ولدها أثناء مشاركته في دحر مليشيات الإيرانية من أحدى المناطق اليمنية .

موضحا بأن الهلال الأحمر الإماراتي بعدن، سلم الدكتورة رضية الزيدي ، مفتاح المنزل والذي جاء كتعويض عن منزلها الذي دمرته المليشيات الحوثية أبان احتلالها لعدن .


مفاجآت


 من جانبها عبرت الدكتورة رضية الزيدي عن امتنانها اللا محدود وتقديرها للشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، التي فاجأتها بسرعة تلبية ندائها في وقت كانت فيه بحاجة ماسة لمن يواسيها بفقدانها ولدها ويوفر لها مسكنا يأوي أسرتها.

 
واختتم  فريق الهلال الأحمر الإماراتي بعدن، نهاية حفل تسليم المنزل بالتعبير عن سعادته لإنجاز الوعد وتنفيذ توجيهات الشيخة،التي حملت رسالة مفعمة بالمشاعر الأخوية والانسانية من قيادة دولة الأمارات،وفي المقدمة واولاد الراحل العظيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،تجاه أشقائهم اليمنيين.


مرتبة أولى

جدير بالذكر بان دولة الإمارات المرتبة احتلت المرتبة الأولى عالمياً كأكبر مانح للمساعدات الإنسانية خلال الأزمة اليمنية والتي جاءت استجابة للأوضاع الحالية وبحسب بيانات الصادرة عن المنظمات الدولية المعنية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، تعتبر الإمارات الداعم الأول لليمن حكومة وشعبا من اجل تحقيق نماءه ورخاءه.





.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق