اخبار اليمن : التلال يناشد رئيس الجمهورية بانقاذ أسطورة الكرة اليمنية "سعيد دعالة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكابتن سعيد دعالة على سرير المرض

الاثنين 02 أبريل 2018 02:06 صباحاً
خالد هيثم

ناشدت ادارة نادي التلال الرياضية ، فخامة رئيس الجمهورية المشير ورئيس الوزراء د.احمد بن در ، بانقاذ حياة نجم التلال السابق ونجم كرة القدم اليمنية الأسطورة سعيد دعالة الذي يرقد في احد مستشفيات بعد تفاقم حالته الصحية في الأيام الأخيرة.
التلال طالب بموفق عاجل وسريع ينقذ حياة لاعب اسطوري قدم سنوات العطاء باسم خارج الحدود .. وكتب عليه اليوم ان يلتزم الصمت ويرضى الذهاب إلى المشفى بعيدا عن سلطة القرار في البلد ، وهو الذي ستحق ان تكون كل الجهات بجانبه في محنته المرضية.
إدارة التلال التي اكدت انها سلتزم دورها وفقا للظرف المتاح لديها وطالبت الجميع بإيصال الرسالة الإنسانية إلى رئاسة الجمهورية وكل الجهات ذات العلاقة ، لمسابقة الوقت وتسجيل موقف عاجل يتم فيه نقل الكابتن سعيد دعالة إلى خارج الوطن لتلقي العلاج اللازم كي يعود لأهله ومحبيه متشافيا باذن الله تعالى.
يذكر أن الكابتن سعيد دعالة يعتبر واحدا من أفضل اللاعبون على مر تاريخ الكرة اليمنية وإسما قدم مستويات كبيرة في ممرات الكرة الأفريقية عندما احترف في صفوف فريق هيرسيد في ازهى الفترات وتألق وكان من بين لاعبي القارة السمراء في تلك السنوات ، بعدما قدمته الكرة العدنية عبر فريق الشباب الرياضي ، قبل أن يعود ويختم مشواره بالوان التلال ، ليقدم شخصيته مرة اخرى عبر محطات تدريبية إضافه إلى كونه معلما وتربويا قديرا.





.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق