اخبار اليمن : الصندوق الاجتماعي للتنمية يبدى تنفيذ مشروع توفير فرص عمل للفتاة بكرش والقبيطة .

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


الثلاثاء 09 يناير 2018 10:14 صباحاً
لحج(عدن الغد) خاص:

عقد مدير عام مديرية كرش القبيطة عماد احمد غانم صباح اليوم لقاء بفريق الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع _ عدن والمكون من المستشارين د. ايمان النقيب وطالب حامد محمد ونصر ابو بكر سالم وتوفيق محمد عبدالله وذلك لمناقشة الالية واختيار اللجان الخاصة بتجميع الملفات المتقدمات للفتيات الراغبات بالالتحاق والاستفادة من مشروع فرص العمل المقدم من الصندوق للمديرية  بحضور مدير مكتب الصحة في المديرية محمد سعيد جازم ومدير الشؤون الاجتماعية فؤاد ناشر سيف .

وبداية اللقاء تحدث مدير عام المديرية عن طبيعة الاوضاع في المديرية وموقعها الجغرافي وتعدادها السكاني الكبير ومساحتها الواسعة والمناطق

الامنة والغير امنة وعن حاجة المديرية مثل هذه المشاريع التي ستسهم بشكل كبير في التخفيف من البطالة وتوفير فرص عمل للفتيات حملات الشهادات الجامعية والثانوية العامة .

مؤكدا بان السلطة المحلية في المديرية ستعمل كل مابوسعها على انجاح هذا المشروع داعيا اللجان المكلفة باستلام ملفات المتقدمات والمشرفين  الى التمسك بمعايير واضحة وايقاف اي تصرف او تجاوز لتلك المعايير المحددة من قبل الصندوق والمطلوب توفرها لدى كل متقدمة .

واكد الاستشاري طالب حامد محمد بان بان مشروع توفير فرص العمل والذي بيستهدف 272فتاة من فتيات المديرية ياتي كمرحلة ثانية لبرنامج الاجر مقابل العمل وان هناك خطة عمل واضحة وعمل متواصل وشروط واضحة لا يمكن تجاوزها او ان تمر لان هناك جهات مشرفة على الفريق الذي بيعمل في كرش والقبيطة .

وفي اللقاء تم الاعلان عن توزيع المديرية الى سبعه وعشرين مركز حيث يتكون كل مركز من مجموعة من القرى  وتشكيل ممثلا لكل مركز  يقوم بمهمة استلام الملفات ورفعها الى اللجان الاربع التي تم تشكيلها على مستوى العزل الذي سيتولى عملية المقابلة  والمكونه من استشاري من الصندوق ممثلا للسلطة المحلية وممثلا للصحة حيث كان التشكيل د. ايمان النقيب وفؤاد ناشر سيف ومحمدسعيد جازم لعزلة كرش وطالب حامدمحمد

وخالد قائد صالح

وعبد الحميدسعيد عن القبيطة وتوفيق محمدعبدالله وداؤود عبده علي وخديجة ياسين صالح ومحمد ردمان بشر عن عزلتي الهجر واليوسفين .

ومن المقرر ان تستمر فترة استلام الملفات  من تاريخ 9_ 12من الشهر الجاري من قبل اللجان المشكلة على مستوى العزل وتبدى عملية المقابلة الشخصية للمتقدمات وتوافقهم مع المعايير الواضحة المعلن عنها والتي حددتها الشروط واعطت الاولوية لحملة الشهادات الجامعية الايقل مؤهلها عن الثانوية العامة ولا يقل عمر المتقدمة عن 18سنة ولايزيد عن 35سنة  متضمتة تقديمها لصورة من مؤهلها الدراسي وصورة من البطاقة الشخصية واي شهادات او دورات خبرة وطلب يبين القرى التي ترغب العمل فيها .





.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس