اخبار اليمن : اختتام دورة مهارات التخطيط التنفيذي بمديرية وادي العين وحورة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت صباح يوم الأربعاء الخامس عشر من نوفمبر الجاري  بمدينة حورة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمهارات التخطيط التنفيذي لمدراء المكاتب التنفيذية ومساعديهم التي نفذتها مؤسسة وادي العين الخيرية بالتعاون مع مستشفى صالح بابكر الخيري وبرعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة على مدى أربعة أيام تلقى فيها (25) مشارك محاضرات نظرية من قبل المدرب عبدالله الصرمي عن التخطيط التنفيذي والمعارف والعلوم الحديثة القيمة في رسم الخطط التنفيذية  وكيفية تحويل الخطط الى أهداف ومشاريع والبحث لها عن ممولين .

وفي حفل ختام الدورة أكد مدير عام المديرية الاستاذ  سالم صالح بن عبادين باوزير على إستمرار الشراكة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وكافة الجهات الممولة   شاكرا مؤسسة وادي العين ومستشفى بابكر على تنفيذهم هذه الدورة ، مطالبا المشاركين في كلمته ببلورة  وتطبيق الأفكار والمفاهيم التي تلقوها على الواقع العملي والتركيز على العمل الإيجابي وتجاوز السلبيات ، مطالبا إياهم بوضع خطط للعام القادم 2018 للمكاتب التنفيذية وتزمينها وتقييمها وتحقيق أهدافها كما صرح بتشكيل لجان لمتابعة التنفيذ . 

بدوره القى رئيس مؤسسة وادي العين الخيرية سالم مبارك الحداد كلمة الجهات المنفذة استهلها بتقديم التهاني للمشاركين بنجاح الدورة ، مشيراً إلى أهمية الدورة في تنظيم مجال اختصاصات عملهم مؤكداً على أهمية التخطيط وانه ركيزة اساسية لنجاح اي عمل وحثهم على استيعاب المواد العلمية والمفاهيم الحديثة والمتطورة التي تلقوها خلال انعقاد هذه الدورة، مشيرا أن المؤسسة على اهبة الاستعداد لإقامة وتنفيذ دورات اخرى لإعادة تأهيل الكادر الحكومي اذا وجدت الثمرة والفائدة . من جانبهم قدم بعض المشاركين  شرح موجز عن مخرجات هذه الدورة،  كما القيت كلمات عنهم عبروا فيها عن سعادتهم بهذه الدورة وانطباعاتهم الجيدة عن الدورة ومدربها . كما تم مشاهدة عرض روبرتاج جسد مراحل سير الدورة .

من جانبه القى مدرب الدورة عبدالله الصرمي كلمة مقتضبة عبر فيها عن ارتياحه الكامل بهذا التلاحم بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني موضحا اهمية اقامة مثل هذه الدورات التي تسهم في الارتقاء بالكادر الوظيفي وصياغة أهداف مكاتبهم وتحويلها الى مشاريع والبحث لها عن ممولين ونقل المهارات الى واقع عملي .

وفي الختام كرّمت السلطة المحلية بالمديرية الجهات المنفذة للدورة والمساهمة في نجاحها . كما كرّمت المؤسسة كلا من السلطة المحلية لرعايتها الدورة , ومستشفى بابكر على تعاونهم في التنفيذ , ومدرب الدورة , ومؤسسة الريف بحورة على تذليلهم الصعاب وتهيئة المكان.

واختتم الحفل بتقديم شهادات المشاركة لكافة المشاركين . حضر الحفل الأمين العام للمجلس المحلي صلاح عمر بارباع ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس سعيد عبدالله الخيّل باوزير وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية .

 

*من خالد بلحاج





.


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : اختتام دورة مهارات التخطيط التنفيذي بمديرية وادي العين وحورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس