اخبار اليمن : بين بن دغر وخصومه ما بين السماء والأرض

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شتان بين ما يقوم به دولة رئيس الوزراء  الدكتور أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المناطق المحررة و بين ما يقوم به خصومه.. كالفرق بين من يبني ومن يهدم ولا نقطة إلتقاء بينهما..

 

فرئيس الحكومة فور وصوله عقد إجتماع عاجل ليقف على مختلف المشاكل الخاصة بالخدمات في عدن، بحضور السلطة المحلية و جهات الخدمات لايجاد حلول جذرية وليست مؤقتة تخرج المواطن من عنق الزجاجه، و أكمل مهامه و واجبه باجتماع مجلس الوزراء لتحديد اولويات العمل الميداني ضمن خطط عملية لكل الخدمات و جهات الاختصاص الموكلة بذلك..

 

بأقل من 24 ساعة لوحظ تحسن في أكبر معضلة خدماتية وهي الكهرباء بعد أن كانت في إنطفاءات متكررة و جاء بعد ساعات حل مشكلة المشتقات و توفير البنزين في مختلف المحطات للسوق المحلية.

 

وسيتم معالجة بقية المشاكل بالتدريج، فدولته وعد و هو صادق بوعده كما عهدنا من قبل، فالقادم أجمل لعدن وبقية المناطق المحررة.

 

في المقابل ماذا حقق خصومه أعداء الوطن، لاشيء يذكر غير حملهم لمعول الهدم هنا وهناك.

 

وهنا نقول لهم في وجود العقل ما قام به رئيس الحكومة خلال الأيام السابقة في العاصمة الرياض وحصوله على تأييد دولي من أكبر دول العالم هذه الدول التي تسيطر على القرار السياسي و خصوصاً  مجلس الأمن ليس بهين.. ومن قبلهم تأييد دول التحالف العربي ودعمهم السخي و بقبة الدول العربية.

 

فحين تجتمع الولايات المتحدة الامريكية كأكبر دولة في العالم وبريطانيا المؤثرة و الثقل الروسي و الاقتصاد الصيني، لتأييد ودعم حكومة بن دغر، من أجل استقرار الأوضاع و إنهاء الصراع والعبث،  ومن هنا هل تفقه عقولكم بما هو قادم ياسادة؟! أم إنكم تسبحون ضد التيار بدون عقل ولا وعي لإرضاء أنفسكم واللهث وراء مصالحكم الشخصية؟!.

 

قوة بن دغر لم تأتي من فراغ، قوته جاءت من الأرض الذي تحرك عليها وأثبت لعدن وبقية المناطق المحررة أنه يعمل بمحبة خالصة وانتماء وطني نابع من ضمير يقظ، رغم الحرب الاعلامية الكاذبة وحشود الاقلام الحاقدة، رغم التلفيقات و رغم التحريض نجح بن دغر واستمر نجاحه وسيستمر بأذن الله، بينما كان الفشل من نصيبكم أنتم لأنكم تسعون لمصلحتكم لا لمصلحة الوطن والمواطن!

 

إن كانت حساباتكم قد أخطأت فالوطن يحتضن الجميع، فمدوا أيديكم لبناء وطن آمان و مستقر، بعيدا عن أي فتن تقتل أبناء الشعب الواحد، فالاختلاف السياسي لايقتل فيكم الوطنية و مصلحة الوطن و المواطن..

 

فالوطن ماضي وهاهو قد بدأ يشق طريقه للتعمير برعاية ولي أمرنا و قائدنا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي و قائده الحكيم الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لنطوي صفحة دامية ونبدأ صفحة جديدة فيها حياة كريمة وعدالة وتنمية وتوزيع عادل للثروة والسلطة في إطار دولة الاتحادية، لا ظالم فيها ولا مظلوم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : بين بن دغر وخصومه ما بين السماء والأرض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس