اخبار اليمن : الدكتور ربيد يلتقي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في عدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 05:08 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

التقى صباح الأربعاء 15/نوفمبر/2017 في إجتماع موسع بمكتبه د. محمد محسن ربيد نائب مدير عام مكتب الصحة عدن القائم بأعمال المدير العام بممثلي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في عدن لمناقشة الدعم المقدم من قبلهم في مجال الصحة.

 

حيث أستعرض ممثل كل منظمة وبشكل مفصل كافة النشاطات والمشاريع والدعم المقدم من قبلهم في مجال الصحة في عموم مديريات العاصمة عدن وماهي المشاريع التي قد أنجزت والمشاريع التي مازالت قيد الإنجاز والمشاريع التي ستنفذ خلال الفترة القادمة.

 

وفي كلمته شكر د.ربيد جميع المنظمات على تلبيتهم للدعوة وحضورهم الإجتماع وشكر الجنود المجهولين في مكتب الصحة الذين يعملون ليل نهار للنهوض بالعمل الصحي مثل د.شكري عباد نائب مدير عام الصحة لشؤون المديريات ود.محمد مصطفى راجمنار مدير الرعاية الصحية والكثير من كوادر مكتب الصحة عدن وتكلم عن عدة نقاط أهمها التنسيق من قبل المنظمات مع مكتب الصحة حول الدعم المقدم في كافة المجالات الصحية من عدم تشابك الدعم في جانب واحد.

 

وأكد د.ربيد أنه يجب أن تكون لعدن خصوصية ومعاملة خاصة من قبل المنظمات والدعم المقدم لها كونها عاصمة ويأتي اليها المواطنين والمرضى من كافة المحافظات مما يتسبب بضغط على المرافق الصحية والمستشفيات ،وطالب د.ربيد المنظمات بتقديم الدعم لمجال الرعاية الصحية في كافة الجوانب لما لهذا المجال من أهمية لرفع مستوى العمل الصحي، وفي الأخير أكد د.ربيد على ضرورة خلق شراكة حقيقية بين مكتب الصحة عدن والمنظمات العاملة في عدن كي لايكون العمل عشوائي وذلك من خلال التنسيق بين الجانبين في إقامة أي نشاط او مشروع يستهدف مجال الصحة.

 

وتحدث مدير الرعاية الصحية ومسؤول التغذية ومسؤول التحصين والمستشار لشؤون المنظمات في مكتب الصحة بعدن حول الإحتياجات المشاكل وطرق حلها وكيف لمنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية المساعدة في حل المشاكل وتوفير الإحتياجات والدعم اللأزم وذلك من خلال التنسيق بين مكتب الصحة والمنظمات.

 

حضر اللقاء د.شكري عباد نائب مدير مكتب الصحة لشؤون المديريات ود.محمد مصطفى راجمنار مدير الرعاية الصحية ود. صلاح عبدالحافظ مدير التخطيط والتعاون الدولي بمكتب الصحة وعوض العولقي مسؤول التغذية وفيصل الصاعدي مسؤول التحصين ود. صالح أحمد مستشار مكتب الصحة لشؤون المنظمات وعبدالله القيسي نائب مدير مركز الأطراف الاصطناعية ود. أدهم عوض مدير الترصد الوبائي بوزارة الصحة.

 

*من عمر الرخم






.


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الدكتور ربيد يلتقي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس