اخبار اليمن : نقول لحراك باعوم .. فاتكم القطار

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كنا إلى وقت قريب نعتبر السيد المناضل حسن احمد باعوم صاحب مبدأ صلب لا يلين ولا ينزلق إلى طرق تودي به إلى المجهول ومشواره النضالي طوال حياته كان بطولي وهب جل حياته في المجال السياسي والشعبي واقفا مع الجماهير وضد الطغيان بكافة إشكاله وأنواعه ولم يكن في يوم من الأيام يرتهن إلى أي مشاريع أو مؤامرات تحاك ضد الإرادة الشعبية.

غير إن ما حصل كان خطا تاريخي لم ولن يغفر إن يعتبر دول التحالف العربي التي قدمت الشهداء من اجل تحرير الأراضي الجنوبية من المد الحوثي إيراني محتله للجنوب العربي ويطلب منهم مغادرة الأراضي الجنوبية وهذا الطلب بكل تأكيد سيخدم الحوثي وعفاش عندما يتم تصفية الملعب لهم  للعودة.

لا اعتقد السيد الزعيم حسن با عوم ومن حولة سطحيين إلى هذه الدرجة في موقفهم الأخير لا يفقهون الصراع الإقليمي وما هي مقبله عليه المنطقة حيث أظهرت تصريحاتهم تطابق في وجهات النظر تماما مع المتحدث الرسمي لأنصار الله عبارة عن نزوات صبيانية وحالة من التخبط وحالة من الاضطراب وجاءت بياناتهم فيها خيانة لدماء شهداء المقاومة الجنوبية التي دافعت عن الأرض وأجبرت المحتل الحوثي عفاشي للهرب من عدن.   لقد خابت تصريحاتهم ضن الثورة الجنوبية وخانت الثوابت التي انطلقت عليها المقاومة التي كانت كعهود سقط أخواننا الشهداء عليها.

هل حال الشعوب المبتلاة بالوباء الإيراني في العراق و سوريا و وصنعاء و لبنان بل و في فلسطين و سيناء يرضي حراك باعوم ؟ هل يريد لشعب الجنوب نفس المصير المأساوي الذي يصبح فيه الأغنياء و الفقراء سواء في الشقاء و التشريد و ضياع الأبناء و النساء و الأطفال بل والكرامة الإنسانية بكل معانيها ؟ هل يرضي بهذا لشعبه ؟ ما فعلته و تفعله دول الخليج العربي فهو من أجل شعب الجنوب العربي وعربيته الذي يحاول خطابهم الأخير جرنا إلى المعسكر الإيراني.

 لتجنيبنا هذا المصير البائس ، و بعد الله سبحانه و تعالي فإن وقفة السعودية و الإمارات إلى جانب الجنوب جنبتنا مصيرا بائسا، واحتلال زيدي حوثي إيراني وإن شاء يتعافى الشعب الجنوبي من هذا الداء الخبيث.

مؤتمر با عوم في المنصورة بعدن مع الأسف لا يستأهل المبالغ التي صرفت ﻻجله ﻻنه ليس لديه أي رؤية واضحة تجاه الجنوب واتى يحمل مكايدة سياسية ومدفوعة ضد وظهر باعوم انه ما يزال يعيش حالة الخطابة والمهرجانات والمؤتمرات وأيام 2007م ونسى الزعيم باعوم إن المعادلة اختلفت نحن اليوم نملك السلطة والجيش والشرطة والقوات المسلحة بدعم من قوات التحالف العربي وما نريده هو الانتقال من عقلية الثورة إلى عقلية الدولة لذالك نقول للسيد باعوم فاتكم القطار. والشعب تخطاكم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : نقول لحراك باعوم .. فاتكم القطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس