اخبار اليمن : الهجوم الارهابي الاعنف في عدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد الهجوم الإرهابي الذي شهدته مدينة عدن الاحد الموافق 5من نوفمبر 2017 م هو الأعنف ، وتزامن مع وصول موكب القائد البطل اللواءالركن /شلال على شايع الى مقر البحث الجنائي عدن ..

وبدأت العملية الإرهابية باختراق للبوابة الرئيسة لادارة البحث الجنائي ، ومن خلال سيارة مفخخة انفجرت في المكان ، وتلاها انغماسين انتشروا للتمركز داخل مبنى البحث الجنائي ، وكذا مجاميع مسلحه تمركزت في المباني المجاورة لادارة البحث الجنائي ،وأخذت تقتنص اي شخص يتحرك في المساحة المودية الى ادارة البحث الجنائي ، بهدف قطع التعزيزات الامنية التى كانت ستدعم افراد الامن .

وتمكن المرافقين للقايد البطل شلال شايع من التصدي لتلك العصابات الاجرامية التى تزيد عن 40 إرهابيا ، بينهم اكثر من عشرة يحملون احزمة ناسفة وقاموا بتفجير انفسهم داخل المبنى ، فيما البعض الاخر تمركز في مواضع مختلفة بقصد السيطرة على ادارة الامن ومنع الوصول الى المكان .

واستشهد خلال العملية حتى كتابة التقرير ٢٦ جنديا وضابطا ، فيما عدد الجرحى نحو ٣٠ جريحا والعدد مرشح للزيادة نظرا لوجود مدنيين وكذا موظفين وسجناء رهائن ممن بقوا داخل المبنى الذي اتخذته تلك العناصر الإرهابية موضعا لعمليات قنص استهدفت رجال الامن .

وبالنظر للعملية الإرهابية ، فانه يمكن القول انها عملية مدروسة بعناية ومخطط لها عسكريا واستخباراتيا .

واقتحمت قوات الامن المكان المستولى عليه من العناصر الإرهابية ، بعد اشتباكات استمرت منذ صباح امس الاحد ، ونتج عنها السيطرة الكاملة على مقر البحث الجنائي .

وتلك العناصر الإرهابية تعد امتداداً للعناصر التى اثارت الفوضى في البريقا ، وهي العناصر المدعومة من قبل النظام العفاشي الحوثي ومرتزقتهم الموالين الذين باعوا ضمائرهم لاجل قتل الابرياء ..

ان ماحدث كان مخطط له ومنظم واعلن عنه اكثر من مرة من قبل اعضاء بارزين في حزب معروف بارتباطاته بالخلايا النائمة الهادفة في الاساس الى زعزعة الامن والاستقرار وإفشال عملية التطبيع واعادة الأعمار في المحافظات الجنوبية المحررة ، وإعطاء صورة مشوهة للداخل والخارج .

وعليه نحذر القيادات السياسية والعسكرية بان لا يرضخوا لتلك الحملات الإعلامية الهادفة الإساءة للأمن ورجاله ، وان جاءت تحت يافطة حريات النشر او الدفاع عن حقوق الانسان ، فيما الواقع يؤكد ان تلك المطالبة غايتها الإفراج عن عناصر ارهابية خطرة .

وكانت الحملات الإعلامية ادت الى ضغوطات أسفرت بدورها عن جريمة امس الاحد ، وعلى الجنوبيين ان يفهموا اللعبة القذرة ، وكذا الجهات الواقفة خلفها كي لا يجدون انفسهم دوما عرضة للمزيد من الجرائم الإرهابية ..

الرحمة للشهداء والصبر والسلوان لاسرهم وذويهم والشفاءللجرحى .. اللعنة على الإرهابيين والى الجحيم .. والعار والخزي للاقلام الماجورة البائسة التى تكتب على هواها وتعطي البطولات وتنسبهاالى عناصر الارتزاق والفيد ، عناصر لايهمها سوى كيف ان يدمر الجنوب  .

الخزي والعار لكل اولئك الذين تستروا على الخلايا النائمة او لديهم معرفة بارتباط أولادهم او أقاربهم بتلك العناصر الظلامية الإرهابية ..

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الهجوم الارهابي الاعنف في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس