اخبار اليمن : عمال النظافة العملة الصعبة النادرة ارفعوا إضرابكم حبا لعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستحق عمال النظافة و معها قيادة الصندوق لقب العملة الصعبة النادرة ودالك للجهود المشكورة التي يذلونها في ساحات الميدان متحدين كل الصعاب و المعوقات و من ينكر دالك الا الجاحد .

الكل مقدر العمل النبيل التي تأدية العملة الصعبة وبمثل هكذا ظروف استثنائية التي تمر بها عدن المدينة عدن الصمود عدن البسالة و التضحية و الكل معها متضامن في نيل حقوقها و في مقدمتها الاحترام و التبجيل و معاقبة من يسئ إليها .

اجتماعات عقدت على مستويات عالية لمناقشة تعرض احد العمال للاعتداء في المنصورة و ما تلاها من إجراءات قامت بها السلطات المحلية بالمديرية و الإخوة بقيادة التحالف و المتابعة المستمرة من المدير التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد ونائبة الأستاذ نبيل غانم لضمان تنفيذ مخرجات الاجتماعات و هو ما يدل بالملموس أهمية عامل النظافة و صون كرامته و التفاعل المجتمعي مع الواقعة  .

دعونا نراقب قادم الأيام الى أين ستئول الإحداث و نسائلكم رفع إضرابكم فانتم من عملتم في أصعب الظروف حبا لعدن عندما كانت تهل على عدن القذائف و الهاونات من مليشيات الحوثي و المخلوع انتم من قدمتم قوافل الشهداء يد بيد مع جموع أبناء عدن دفاعا على عدن و أهلها في ملحمة سيتذكرها التاريخ و الأجيال عندما كانت يد تحافظ على نظافة المدينة ويد تحمل السلاح مدافعة على المدينة.

 نناشدكم باسم كل جنوبي حقيقي ينتمي لجمهورية الديمقراطية الشعبية تلك الدولة التي تميز شعبها باحترام القانون تطبيقه الشعب الذي تميز  بالأخلاق و الآداب العامة نناشدكم لان عدن ما عاد قادرة تتحمل المزيد تميزتم عن غيركم فكنتم الاستثناء انظروا من حولكم كيف هي المجاري تسرح و تمرح في إرجاء عدن دون حسيب و لا رقيب فتخيلوا أن زاد عليها تكدس القمامة كيف سيكون الحال .

عدن تقدر جهودكم تقدر تضحياتكم و هي متأكدة من إنكم لن تتركوها لم يحاولوا العبث فيها و في نظافتها و نحن على ثقة من إن القائم بإعمال محافظ عدن الأستاذ احمد سالمين ومعه قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس قائد راشد انعم المدير التنفيذي للصندوق و نائبة الأستاذ نبيل غانم لن يقبلوا أن تمر الواقعة دون معاقبة الجاني أو الجناة .

بالأخير ليسعنا إلا أن نرفع القبعات تقدير و احتراما لعمال النظافة و مديرة التنفيذي و نائبة وإدارة الصندوق ونحلته الأخت العزيزة ام رانية على جهودها بخلق حالة من الاستقرار في الجانب المالي  و نحثهم على مواصلة أداء رسالتهم النبيلة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : عمال النظافة العملة الصعبة النادرة ارفعوا إضرابكم حبا لعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس